فنانين

يسرا: شائعة وفاتي أشعرتني بتشاؤم كبير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يسرا: شائعة وفاتي أشعرتني بتشاؤم كبير وقبضت قلب أهلي وأصدقائي

أعربت الفنانة يسرا عن حزنها الشديد حيال الشائعة التي انتشرت وتفيد بوفاتها في الوقت الذي هي فيه مشغولة بمشاريع سينمائية وتلفزيونية وقالت: “هل مروجو الشائعات متفرغون لهذه الدرجة”؟! وقالت يسرا، إنها حينما سمعت الشائعة شعرت بتشاؤم شديد؛ لأنها

يسرا أوضحت أنها أول مرة تتعرض لمثل هذه الشائعة السخيفة وإن كانت طالتها كثير من الشائعات الأخرى لكنها لم تهتز مثلما حدث مع هذه الشائعة التي قبضت قلبها وقلب كل من حولها من الأهل والأصدقاء


أعربت الفنانة يسرا عن حزنها الشديد حيال الشائعة التي انتشرت وتفيد بوفاتها في الوقت الذي هي فيه مشغولة بمشاريع سينمائية وتلفزيونية وقالت: “هل مروجو الشائعات متفرغون لهذه الدرجة”؟! وقالت يسرا، إنها حينما سمعت الشائعة شعرت بتشاؤم شديد؛ لأنها هي المرة الأولى التي تسمع بها بخبر وفاتها. واستدركت مضيفة: لكن أصدقائي طلبوا مني الاعتياد على هذه الشائعات.


وانتقدت يسرا مروجي هذه الشائعات وقالت: ألهذه الدرجة يشعر بعض الأشخاص بالفراغ ليمتهنوا مهنة إطلاق الشائعات؟ وكيف وصل بهم الأمر لأن يطلقوا شائعة من الممكن أن تتسبب في إحداث أضرار نفسية بالآخرين؟
وأكملت يسرا أنها فوجئت بكم كبير من التليفونات تنهال عليها، وبمجرد أن يسمعوا صوتها يقولون الحمد لله أنك بخير، وذلك أثناء حضورها فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، فاضطرت أن تتصل بالمقربين لها ليطمئنوا عليها وتثبت لهم أنها بخير.
وأوضحت يسرا أنها أول مرة تتعرض لمثل هذه الشائعة السخيفة، وإن كانت طالتها كثير من الشائعات الأخرى، لكنها لم تهتز مثلما حدث مع هذه الشائعة التي قبضت قلبها وقلب كل من حولها من الأهل والأصدقاء.

كلمات دلالية
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار