الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 18:01

الوزير كحلون يعد بمحو الديون المستحقة على قسم الرفاة الاجتماعي بمجلس الرامة المحلي

أمين بشير -
نُشر: 24/02/12 16:17,  حُتلن: 19:50

فهمي حلبي رئيس الدالية سابقاً رحب بعائلة قاسم المضيفة وبشخصية هادي وتحدث عن أوضاع الدروز والحاجة الماسة للتغيير

الوزير موشي كحلون استعرض أعماله الهامة والشاملة من مجالات اختصاصه: الإعلام والرفاة الاجتماعي مشدداً على أهمية دعم العائلات المستورة وكبار السن

شوقي لطيف رئيس مجلس الرامة المحلي شيد بالدور الذي يلعبة هادي ونديم في خدمة المجتمع الراماوي والعام واستعرض أوضاع المجلس وعملة الدؤوب لتغيير الوضع إلى الأحسن 

جهاد مصطفى أحد المرشحين لقائمة الليكود عرض أمام الحضور افكارة وأسباب ترشيحه وشدد على المشاكل التي تواجه الوسط الدرزي بشكل خاص والعربي بشكل عام وعلى انتخاب المرشح على عينه الوسط غير اليهودي

نظم أعضاء مركز حزب الليكود في الرامة، هادي شكيب قاسم ونديم حسن قاسم، لقاءاً لوزير الإعلام والرفاه الاجتماعي والخدمات الاجتماعية الوزير موشية كحلون. هذا اللقاء يندرج في سلسلة اللقاءات المستمرة بين الوزير وبين نديم وهادي قاسم، والذي حل أمس الخميس ضيفاً على عائلة قاسم في الرامة. اللقاء أقيم بمناسبة فوز هادي ونديم في الانتخابات الأخيرة لعضوية مركز حزب الليكود.


هذا وحضر اللقاء جمهور غفير من القرى والمدن المجاورة يصل إلى أكثر من 150 شخصاً، يمثلون الطوائف المختلفة، إضافة إلى شخصيات سياسية ودينية واجتماعية بارزة أمثال: عباس تيتي رئيس مجلس محلي البعنة، مصطفى حصارمة القائم بالأعمال، احمد تيتي نائب رئيس المجلس، شوقي لطيف – رئيس مجلس الرامة المحلي، فهمي حلبي – رئيس دالية الكرمل سابقاً، نائب رئيس بلدية شفا عمرو أبو الخير جميل سواعد، نائب رئيس مجلس عرابة- وأحد المرشحين لقائمة حزب الليكود في الانتخابات القادمة للكنيست جهاد مصطفى من ساجور.

أهمية التعاون
تولى العرافة هادي قاسم الذي رحب بالضيوف والسادة الكرام وشدد على أهمية هذه اللقاءات المستمرة التي تعتبر حلقة وصل هامة بين الحكومة والشعب والاستماع الى المطالب الجدية وخاصة في مجالات الأعلام والرفاة الاجتماعي التي ضمن مسؤولية الوزير كحلون. المضيف نديم قاسم افتتح اللقاء ورحب بكل الحاضرين. في كلمته شدد على أهمية التعاون واللقاءات هذه.

محو الديون المستحقة
تحدث أولاً شوقي لطيف- رئيس مجلس الرامة المحلي, مرحباً بالوزير والضيوف وبعائلة قاسم وشيد بالدور الذي يلعبة هادي ونديم في خدمة المجتمع الراماوي والعام. ثم مستعرضاً أوضاع المجلس وعملة الدؤوب لتغيير الوضع إلى الأحسن. ثم طلب دعم الوزير لقسم الرفاة الاجتماعي، الذي بدورة استجاب للمطلب ووعد بدعم قسم الرفاة في المجلس وبمحو الديون المستحقة على قسم الرفاة الاجتماعي في مجلس الرامة المحلي يقيمه 400 ألف شيقل تقريباً، كذلك وعد بتقديم المساعدة لبيت المسن. كذلك تحدث شوقي عن خططة لتطوير القرية لكافة طوائف وشرائح المجتمع الراماوي.
بعده تحدث عباس تيتي رئيس مجلس محلي البعنة الذي أشاد بعائلة قاسم العريقة وتمنى النجاح لهادي ونديم وبالوزير وعمله من أجل المواطن الإسرائيلي مطالباً اياه بتقديم الدعم للبعنة.

الحاجة الماسة للتغيير
فهمي حلبي – رئيس الدالية سابقاً- رحب أيضاً بعائلة قاسم المضيفة وبشخصية هادي ونديم، الذي تربطه بهم علاقة شخصية مميزة. بدورة تحدث عن أوضاع الدروز والحاجة الماسة للتغيير. جهاد مصطفي- أحد المرشحين لقائمة الليكود لانتخابات الكنيست القادمة، عرض أمام الحضور افكارة وأسباب ترشيحة وركز على أمرين: الأول يكمن في المشاكل التي تواجه الوسط الدرزي بشكل خاص والعربي بشكل عام. الثاني: شدد على انتخاب المرشح على عينة الوسط غير اليهودي وعدم تغيير الأنظمة القائمة بذلك.

دعم العائلات المستورة
أخيراً تحدث الوزير موشي كحلون مرحباً ترحيباً حاراً بعائلة قاسم وهادي ونديم الذي تربطه بهم علاقة شخصية مميزة ودعمهم له منذ سنوات وهنأهم على نجاحهم الباهر في الانتخابات لمركز حزب الليكود. استعرض الوزير أعماله الهامة والشاملة من مجالات اختصاصه: الإعلام والرفاة الاجتماعي، مشدداً على أهمية دعم العائلات المستورة وكبار السن.
في نهاية اللقاء أعطيت الفرصة للجمهور الكريم لطرح الأسئلة على الوزير. ثم شكر عريف الاحتفال الأستاذ هادي شكيب قاسم الحضور وكل من شارك متمنيا" الإكثار من هذه اللقاءات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
215935.10
BTC
0.52
CNY