الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

أسبوع أدب الحياة في مدرسة السريسة في يركا

أمين بشير -
نُشر: 24/02/12 14:27,  حُتلن: 14:28

المربية عبير ملا :

الأسبوع كان ناجحا بمشاركة الطلاب ولجنة الأهالي وطاقم المعلمين والمعلمات وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ سلطان رمال الذي عمل جاهدا لإنجاح هذا الانجاز بإعطائه كل الإمكانيات والوسائل اللازمة

أقيم هذا الأسبوع في مدرسة السريسة الاعدادية في يركا، أسبوع أدب الحياة لتذويت القيم عند الطلاب من مواضيع الحلال والحرام، الشرف والعرض ومخاطر الانترنيت على مجتمعنا.



أول أيام الأسبوع قام عدد من الشخصيات الدينية لتوعية الطلاب والشرح عن موضوع الحلال والحرام وعن عاداتنا وتقاليدنا وعن التعامل في مجتمعنا واحترام الغير والتوعية الصالحة وعن القيم التوحيدية وعن مخاطر الانترنيت وعن الشرف في مجتمعنا، كذلك اقيم عدد من المسرحيات من قبل طلاب صفوف السوابع والتواسع التي وصفت كيفيه التعامل مع بعض وما هي مساوئ المخدرات والكحول وكيفية استعمال الأجهزة الالكترونية واستعمال الفيسبوك بالشكل الصحيح .
كما وتمت خلال هذا الأسبوع زيارة خلوات الرغب من قبل الطلاب والمعلمين للاستماع الى وعظ وإرشاد من عدد من المشايخ الإجلاء لترسيخ القيم والروحانية لدى الطلاب منذ هذا الجيل .
وفي حديث مع المربية عبير ملا قالت :"بأن الأسبوع كان ناجحا بمشاركة الطلاب ولجنة الأهالي وطاقم المعلمين والمعلمات وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ سلطان رمال الذي عمل جاهدا لإنجاح هذا الانجاز بإعطائه كل الإمكانيات والوسائل اللازمة" . 

مقالات متعلقة