الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

سكان الطيرة يتهمون الشرطة بالجرائم والشرطة:قريبا سنكشف عن لغز

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 23/02/12 08:00,  حُتلن: 09:38

لافيدو:

ستستمر الشرطة بالعمل المكثف للحد من اعمال العنف

وحدات تحقيق خاصة اقيمت بعد عملية القتل الاخيرة التي وقعت في الطيرة من اجل حل لغز جريمة، وسنعلن قريبا عن نتائج التحقيقات وحل لغز الجريمة

في اعقاب اعمال العنف وارتكاب الجرائم في منطقة المثلث الجنوبي، اقيم في مدينة الطيرة لقاء بين العشرات من المواطنين وقائد شرطة الطيبة الجديد دافيد لافيدو وعدد من ضباط الشرطة، وذلك بعد توجه العديد من السكان من اجل مناقشة العديد من الامور التي تتعلق بعمل الشرطة في منطقة الطيرة، الطيبة، قلنسوة وزيمر وبقية البلدت الاخرى.
وتحدث الحضور عن الفوضى الامنية وتفشي ظاهرة العنف في الطيرة وعن الامكانيات المتاحة من اجل الحد منها واعادة الامن والامان الى مواطني الطيرة، مشيرين الى انها اصبحت تقلق مضاجعهم، وتشكل خطرا كبيرا على افراد عائلاتهم. كما وجه المشاركون اصابع الاتهام الى افراد الشرطة بأنهم لا يقومون بواجبهم من اجل منع عمليات اطلاق النار والتجارة بالسموم والحفاظ على جودة حياة افضل للسكان.

 

قائد شرطة الطيبة الون بيران: سنواصل محاربة الاعمال الجنائية
من جانبه ذكر قائد شرطة الطيرة الون بيران:"الوحدة التي تعمل في الطيرة استطاعت القاء القبض على مشتبهين بحيازة السلاح والتجارة بالمخدرات، وستواصل الشرطة بالعمل اليومي لمحاربة كل الافات الجنائية".
وقال قائد شرطة الطيبة دافيد لافيدو:" الشرطة تستثمر الكثير من اجل نشر الامن ومنع اعمال التخريب والعنف في الطيرة والمنطقة، لكنها لا تستطيع مواجهة هذه الاعمال لوحدها، ولهذا يتوجب على المواطنين تقديم المساعدة لنا حتى نستطيع تقديم الخدمة المطلوبة. ومن هنا اتوجه لسكان الطيرة الاتصال بالشرطة في حال وقوع اي عمل غير قانوني، وتقديم الافادة والمعلومات حتى تستطيع الشرطة تقديم لوائح اتهام ضد منفذي هذه الاعمال. وسنعمل من اجل المحافظة على سلامة الاشخاص الذين يقدمون الافادات، لا سيما ان هنالك اشخاص اقدموا على هذه الخطوات ونجحنا في الوصول الى المجرمين".

قائد شرطة الطيبة: هناك هبوط في عمليات العنف في الطيرة
واضاف لافيدو:" هنالك هبوط 40% بأعمال العنف واطلاق النار في الطيرة والمنطقة وذلك بسبب نشاط الشرطة المكثف في المنطقة وادخال قوات اضافية تعمل بوتيرة كبيرة، وستستمر الشرطة بالعمل المكثف للحد من اعمال العنف، وان وحدات تحقيق خاصة اقيمت بعد عملية القتل الاخيرة التي وقعت في الطيرة من اجل حل لغز جريمة، وسنعلن قريبا عن نتائج التحقيقات وحل لغز الجريمة.
وعن تواجد الشرطة في الطيرة فقط من اجل تحرير المخالفات قال ضابط شرطة السير:” تواجد الشرطة في الطيرة ليس من اجل تحرير المخالفات فقط، انما المحافظة على سلامة المواطنين ورفع جودة الحياة التي يحتاجها المواطن الطيراوي. والشرطة تحرر المخالفات ضد السائقين الذين قاموا بمخالفات جدية مثل السرعة الجنونية والسياقة رخصة سياقة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
237125.40
BTC
0.52
CNY