الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

مدرب المنتخب الفرنسي بلان يعلن قائمة فرنسا وبنزيمة الغائب الأبرز

كل العرب
نُشر: 23/02/12 19:30,  حُتلن: 22:53

القائمة خلت من اسم المهاجم كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد الإسباني بسبب الإصابة التي تعرّض لها في مواجهة فريقه مع سيسكا موسكو الروسي

كشف لوران بلان مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم اليوم الخميس عن قائمة من 22 لاعباً لمواجهة المنتخب الألماني ودياً في 29 من الشهر الجاري في بريمن وذلك ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا من 8 حزيران/يونيو إلى 1 تموز/يوليو.

وخلت القائمة من اسم المهاجم كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد الإسباني بسبب الإصابة التي تعرّض لها في مواجهة فريقه مع سيسكا موسكو الروسي (1-1) يوم الثلاثاء الفائت في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، في حين استدعى بلان للمرة الأولى لاعب وسط مرسيليا مورغان أمالفيتانو (26 عاماً) الذي يقدم عروضاً ممتازة مع فريقه منذ بداية الموسم. وشهدت التشكيلة عودة مهاجم توتنهام هوتسبير الإنكليزي لويس ساها الذي لم يرتد قميص الديوك منذ تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2006، إضافة لمدافع ميلان الإيطالي فيليب ميكسيس الذي غاب عن المباريات السابقة بداعي الإصابة.

وفي ما يلي القائمة
- لحراسة المرمى: هوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا) وسيدريك كاراسو (بوردو).

- للدفاع: اريك ابيدال (برشلونة الإسباني) وعادل رامي (فالنسيا الإسباني) وفيليب ميكسيس (ميلان الإيطالي) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وماتيو ديبوشي (ليل) وأنطوني ريفييار (ليون) ومامادو ساكو (باريس سان جيرمان).

- للوسط: يوهان كاباي (نيوكاسل الإنكليزي) وألو ديارا ومورغان أمالفيتانو (مرسيليا) ويان مفيلا (رين) وفلوران مالودا (تشلسي الإنكليزي) ومارفين مارتان (سوشو) وسمير نصري (مانشستر سيتي الإنكليزي).

- للهجوم: كيفن غاميرو وجيريمي مينيز (سان جيرمان) وأوليفييه جيرو (مونبيلييه) وفرانك ريبيري (بايرن ميونخ الألماني) ولويس ساها (توتنهام الإنكليزي) وماتيو فالبوينا (مرسيليا).

مقالات متعلقة

Got