الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:02

مديرة لواء حيفا في وزارة المعارف تزور مدرسة المجد للتعليم الخاص في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 23/02/12 16:27,  حُتلن: 17:58

تم عرض فيلم وثائقي قصير يعرض الخدمات، المشاريع ،الأهداف التي تعمل المدرسة على تحقيقها خلال السنة الدراسية الحالية، وعن الآليات والطرق التي تذوت بها المدرسة

قامت مديرة لواء حيفا في وزارة التربية والتعليم راحيل متوكي بزيارة تفقدية لمدرسة المجد للتعليم الخاص في أم الفحم مطلع هذا الأسبوع، حيث قام بمرافقتها ممثلون عن وزارة المعارف، رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، مدير جناح المعارف الدكتور محمود زهدي، مركز التفتيش العربي الأستاذ عرسان عيادات،المفتش العام الأستاذ مدحت زحالقة، مفتش التعليم الخاص الأستاذ أحمد كبها، مفتش المستشارين التربويين الأستاذ حسن عيد، مفتشة الطفولة المبكرة السيدة سلوى ناطور، مدير قسم الخدمات النفسية، ولفيف من أصحاب الوظائف التربوية في المنطقة.




تخلل برنامج الزيارة عدة محطات، حيث كان باستقبال الوفد الزائر مديرة المدرسة المربية دنى ملك مرحبة بالحضور، مطلعة إياهم على معطيات هامة، لمحة عن تاريخ المدرسة ، نشاطات المدرسة التربوية، التعليمية والعلاجية، والجو الإقليمي السائد في المدرسة.
 
مستوى مهني ممتاز
ومن ثم تم عرض فيلم وثائقي قصير يعرض الخدمات، المشاريع ،الأهداف التي تعمل المدرسة على تحقيقها خلال السنة الدراسية الحالية، وعن الآليات والطرق التي تذوت بها المدرسة والأهداف والغايات التي أوصت بها وزارة المعارف. ومن ثم جولة في الصفوف والمراكز التعليمية المختلفة في المدرسة وذلك للاطلاع عن كثب على المناخ التعليمي في المدرسة . هذا وقد أشاد الزائرون بمستوى المهنية الواضح، شاكرين إدارة المدرسة وطاقمها على ما يقدمونه من خدمات ومستوى مهني لتقدم الطلاب في كافة المجالات واندماجهم في المجتمع.

مقالات متعلقة