الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

سخنين: العمل الجماعي أساس النجاح في الثانوية التكنولوجية

أمين بشير مراسل
نُشر: 23/02/12 12:51,  حُتلن: 14:49

قرطام تحدث عن أهمية العمل الجماعي في تحقيق النجاح والتطور في المؤسسات المتنوعة والتربوية منها وكذلك عن أنماط العمل المشترك وأهمية الطاقم الإداري في تحفيز العمل المشترك وتوزيع الوظائف والمهام على أفراد الهيئة التدريسية

في إطار تعزيز روابط العمل المشترك، والنهوض بالمسيرة التعليمية التربوية، استضافت المدرسة الثانوية التكنولوجية سخنين، التابعة لكلية سخنين، مدرب التنمية البشرية أشرف قرطام، الذي قدم محاضرته عن "العمل الجماعي"، حيث شارك في المحاضرة أعضاء الهيئة التدريسية وإدارة المدرسة.

خلال محاضرته تحدث قرطام عن أهمية العمل الجماعي في تحقيق النجاح والتطور في المؤسسات المتنوعة والتربوية منها، وكذلك عن أنماط العمل المشترك، وأهمية الطاقم الإداري في تحفيز العمل المشترك وتوزيع الوظائف والمهام على أفراد الهيئة التدريسية، ودعم جهودهم. كما وتطرق قرطام إلى أسس وطرق متنوعة في العمل المشترك، الذي من شأنه أن يدفع ويعزز من مكانة المؤسسات ويعود بالفائدة على جمهور الطلاب في المؤسسات التربوية التعليمية. وقد شكر أعضاء الهيئة التدريسية وإدارة المدرسة المدرب القدير أشرف قرطام على محاضرته وتخصيصه جزء من وقته في سبيل دعم المسيرة التربوية والتعليمية في المدرسة.

مقالات متعلقة