رياضة وشبابSports

تعيين اللاعب عنان حلبي مساعد للمدرب فايد حسون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عنان حلبي مهاجم هـ. دالية الكرمل: تشرفني وظيفتي الجديدة مساعداً للمدرب فايد حسون

اللاعب عنان حلبي مهاجم هبوعيل معين دالية الكرمل:

 فايد حسون مدرب مخضرم صعد مع فريق معين الدالية ووجوده الى جانبي أعتبره شرفاً كبيراً لي

المباراة أمام معلوت جدية ومهمة لأننا سنرتاح اذا فزنا والناشئين سيلعبون بأعصاب هادئة في المباراة القادمة وأملي كبير أن نفوز في هذه المباراة ليتسنى لنا اشراك لاعبي الشبيبة اكثر


أوضح اللاعب عنان حلبي مهاجم هبوعيل معين دالية الكرمل بأن المباراة أمام معلوت مهمة جداً والفوز بها معناه بقاء هبوعيل دالية الكرمل في الدرجة الأولى بصورة نهائية وتحقيق الهدف الذي وضعناه منذ بداية الموسم.


اللاعب عنان حلبي
وأضاف عنان حلبي: " إن هذه المباراة جدية ومهمة لأننا سنرتاح اذا فزنا، كما ان الناشئين سيلعبون بأعصاب هادئة في المباراة القادمة وأملي كبير أن نفوز في هذه المباراة ليتسنى لنا اشراك لاعبي الشبيبة اكثر". عنان حلبي ركز على أن لاعبي الشبيبة تقدموا هذا العام بصورة ممتازة وذلك نتيخة لإشراكهم في أغلبية المباريات وبهذا فقد اكتسبوا الخبرة اللازمة وأمله كبير أن يفوز وزملائه بهذه المباراة وبعدها سيتم إشراكهم في التسع مباريات القادمة.

اكتساب الخبرة
وحول وظيفته الجديدة كمساعد للمدرب فايد حسون أوضح بأنه هنالك اتفاق بالاستمرار بهذه الوظيفة حتى نهاية الموسم وبعدها سيقرر ماذا سيفعل. وأضاف بأن التعاون بينه وبين المدرب فايد حسون يمكن اعتباره رائعاً ففايد مدرب مخضرم صعد مع فريق معين الدالية ووجوده الى جانبه يعتبره شرفاً كبيراً حيث سيكتسب الخبرة من خلاله خاصة وأنه من المدربين الممتازين والذي له أمل كبير بالتقدم مستقبلاً الى درجات أعلى وسيسمعون عنه الكثير في الأعوام المقبلة.

كلمات دلالية