الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

نجاح باهر لحملة التوعية الإرشادية للسائقين في شفاعمرو

سعيد عثمان-حققت حملة
نُشر: 22/02/12 19:22,  حُتلن: 22:28

انتشرت قوات الشرطة والمتطوعين من جمعية اور ياروك والسلطة الوطنية على الطرق داخل الأحياء وتم توزيع المواد الإرشادية وتقديم هدية رمزية لمن كان ملتزماً بقوانين السير

حققت حملة التوعية التي نظمت يوم الإثنين في مدينة شفاعمرو نجاحاً باهراً خلال الحملة المشتركة بين السلطة الوطنية للامان على الطرق وشرطة اسرئيل وقسم السير في بلدية شفاعمرو أثناء توزيع مواد إرشادية على السائقين في المدينة، حيث تحولت الحملة الى توعية وشرح عن القوانين إلا في حالات شاذة حررت بعض المخالفات للسائقين الذين ارتكبوا مخالفات مرورية مبالغ فيها وكادت أن تؤدي الى خطر كبيرعلى المواطنين.



افتتح اليوم بمحاضرة إرشادية في محطة الشرطة في شفاعمرو بحضور عشرات رجال الشرطة والمتطوعين.
كما تحدث عضو البلدية ورئيس لجنة الأمن فيها  أجود زين كلمة باسم رئيس وإدارة البلدية شكر فيها القائمين على الفعالية وطالب بتحويل الحملة الى توعية وإرشاد.
فايز نكد مدير قسم السير والأمان على الطرق قال: أن الهدف من الحملة هو توعية السائقين والركاب على استعمال حزام الأمان وعدم التحدث بالهاتف الخلوي أثناء قيادة السيارة، وعدم الوقوف على الأرصفة المعدة للمشاة وبجانب محطات الباصات واستعمال كراسي الأمان من الأطفال.
ثم انتشرت قوات الشرطة والمتطوعين من جمعية اور ياروك والسلطة الوطنية على الطرق داخل الأحياء وتم توزيع المواد الإرشادية وتقديم هدية رمزية لمن كان ملتزماً بقوانين السير. 

مقالات متعلقة