الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 13:01

جلسة مشتركة بين بلدية أم الفحم وممثلي ثانوية دار الحكمة لبحث النواقص بمبناها

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/02/12 17:01,  حُتلن: 07:40

خالد جبر أعرب عن تفاؤله وتفاؤل الجميع من نتائج الجلسة موضحاً أنه على ثقة بأن البلدية جادة في حل كافة المشاكل والنواقص المذكورة وبأسرع وقت ممكن

رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب خالد جبر: 

المشاركون في الجلسة خرجوا بانطباع ايجابي في أعقاب ما سمعوه من وعود جدية من قبل الدكتور محمود زهدي بمباشرة العمل فوراً لاغلاق الفتحات التي تتدفق منها الأمطار وتهب عبرها الرياح

عقدت جلسة عمل مشتركة بين ممثلي عن بلدية أم الفحم ولجنة أولياء امور الطلاب في ثانوية دار الحكمة في مدينة أم الفحم، حيث التي عقدت في قسم الهندسة في بلدية أم الفحم، لبحث النواقص المختلفة التي تعاني منها مدرسة "دار الحكمة" الثانوية في المدينة، جراء عدم استكمال بعض النواقص في مبناها الحديث.

وشارك في الجلسة مدير جناح المعارف الدكتور محمود زهدي والمهندس خالد ابو فروة ومدير المدرسة المربي كمال أحمد وعدد من المعلمين، بالاضافة الى رئيس لجنة اولياء الامور خالد جبر محاميد وعضو اللجنة الدكتور محمد كامل ومقاول البناء بسام احمد انيس وغيرهم. وناقش الحضور كافة الامور والاحتياجات التي يشكو منها طلاب وطالبات المدرسة خاصة في ظل اجوال الطقس الماطر والقارس.

وعود جدية
وفي حديث مع رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب خالد جبر أكد لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب " أن المشاركين في الجلسة خرجوا بانطباع ايجابي في أعقاب ما سمعوه من وعود جدية من قبل الدكتور محمود زهدي بمباشرة العمل فوراً لاغلاق الفتحات التي تتدفق منها الأمطار وتهب عبرها الرياح من الجهة الغربية لمبنى المدرسة. وكذلك انجاز العمل في الساحات والملاعب الداخلية حتى موعد اقصاه نهاية الشهر القادم، جنباً الى جنب مع ايجاد حل جذري لمشكلة التيار الكهربائي.

حل كافة المشاكل
وأعرب خالد جبر عن تفاؤله وتفاؤل الجميع من نتائج الجلسة، موضحاً أنه على ثقة بأن البلدية جادة في حل كافة المشاكل والنواقص المذكورة وبأسرع وقت ممكن، شاكراً الدكتور محمود زهدي على ما أبداه من آذان صاغية وتجاوب مع مطالب لجنة الآباء لما فيه المصلحة العامة للمدرسة وحرصاً على توفير الأجواء والظروف المناسبة لمدير المدرسة ومعلميها وطلبتها للتفرغ للعملية التربوية- التعليمية والنهوض بها نحو تحقيق النجاحات والانجازات في مسيرتها الواعدة".

مقالات متعلقة