الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

برنامج لأصحاب المهن المختلفة في مدرسة ميسر

كل العرب
نُشر: 21/02/12 17:03,  حُتلن: 20:56

المدرسة استقبلت طلاب وآباء وأمهات طلاب وطالبات من الصف الاول حتى الصف الثامن وقد قاموا بإلقاء محاضرات ممتعة وشيقة ومفيدة ومثيرة للغاية على مسامع الطلاب والمعلمين والمعلمات

وفقًا للبرنامج السنوي لهذا العام في مدرسة ميسر، قام طاقم التربية الاجتماعية بالتنسيق مع مستشارة المدرسة وبالتعاون مع جمهور المعلمين بتحضير يوم لأصحاب المهن . حيث استضاف كل صف من الصفوف الاولى حتى الثامنة، ثلاثة آباء وامهات قاموا بعرض مهنهم المختلفة وقدموا للطلاب معلومات قيمة لمدة حصة كاملة عن ماهية أعمالهم، وما تعود به من فائدة لنا ولمجتمعنا.

حيث استقبلت المدرسة بمديرتها، معلميها، معلماتها وطلابها آباء وأمهات طلاب وطالبات من الصف الاول حتى الصف الثامن، ولقد قاموا بإلقاء محاضرات ممتعة، شيقة، مفيدة ومثيرة للغاية على مسامع الطلاب والمعلمين والمعلمات. مثل: طبيب الاسنان وعمله، الخياطة، الفنون، التغذية السليمة، الامراض النفسية، العطار، السياقة، الدواجن، الطاقة الشمسية، الانترنيت، تقني اسنان. في نهاية اليوم استضافت مديرة المدرسة سُهاد سيف كل من ساهم في انجاح هذا اليوم الرائع من الآباء والامهات، لتشكرهم على الدعم والعطاء الذي قدّموه لأبنائنا، حيث قدمت لهم جميعًا بدون استثناء شهادة شكر وتقدير مقدمة من أسرة مدرسة ميسر.

الاهل المشاركين في انجاح هذا اليوم هم :
سامر كبها، أديب عمارنة، محمد أبو عبيد، سماهر أبو رقية، غازي أبو هدبة، همسة عمارنة، غزالة عمر، منال أبو عبيد، رنا أبو رقية، ألفت أبو عبيد، فادي وليالي عمارنة، جميلة أبو عبيد، أحمد أبو عبيد، منال أبو رقية، أحمد صدقي، تماضر عارضة، همت أبو عبيد، المربي رائد كبها، مجدي بيادسة، محمد محمود، دلال أبو هدبة، عماد أبو هدبة، مصطفى أبو هدبة، حسن شحادة، سامر أبو رقية، راسم عمارنة، جهاد مصري، عمر أبو عبيد، د.سمير عارضة، فاطمة ابو رقية ومنال يوسف ابو رقية.

مقالات متعلقة