الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 07:02

الطيرة: مشروع العمل التطوعي في موضوع الحذر على الطرق في المدرسة الاعدادية ب

كل العرب
نُشر: 20/02/12 21:03,  حُتلن: 21:37

الطلاب تدربوا على اقامة ورشات عمل ارشادية بمساعدة مرشدة الحذر في المدرسة وبعد التدريب والتحضيرات الجيدة لهذا المشروع استقبلتهم مدرسة النجاح الابتدائية في الطيرة كأول مدرسة مشاركة وداعمة للمشروع

ضمن الحملة الكبيرة التي تقيمها المدرسة الاعدادية "ب" في الطيرة على اسم صويلح منصور لمشروع الحذر على الطرق لهذا العام هو مشروع كبير للعمل التطوعي لطلاب المدرسة. قامت مجموعة من طلاب المدرسة المتفوقين منهم في ورشات عمل تطوعية وإرشادية في موضوع الحذر على الطرق لطلاب الصفوف الثالثة من المرحلة الابتدائية.

 

في بداية المشروع تدرب الطلاب على اقامة ورشات عمل ارشادية بمساعدة مرشدة الحذر في المدرسة، وبعد التدريب والتحضيرات الجيدة لهذا المشروع، استقبلتهم مدرسة النجاح الابتدائية في الطيرة كأول مدرسة مشاركة وداعمة للمشروع.

 عروض محوسبة
وقد اقتصر هذا العمل التطوعي على طلاب متفوقين من المدرسة الاعدادية "ب" في الطيرة وقد ادوا أداءًا حسنا في ورشاتهم الأولى وقد اعرب الدكتور يوسف بشارة مدير مدرسة النجاح عن اعجابه الشديد في هذا المشروع ودعم الطلاب لإكمال مسيرتهم التطوعية بعد ان حضر هذه الورشات وابدى اعجابه الشديد في اسلوب الطلاب في عرض المادة بصورة شيقة وممتعة التي كانت تدور حول موضوع قوانين عبور الشارع بشكل صحيح، وقد استعان الطلاب في عرض المادة بمجسمات،عروض محوسبة وأفلام. وفي نهاية اليوم التطوعي دعى مدير المدرسة الاعدادية "ب" السيد امين منصور الطلاب المشاركين في المشروع وشكرهم وقدم لهم الدعم المعنوي لاكمال مسيرتهم في اعمالهم الخيرية التي تعود منها فائدة كبيرةعلى المجتمع وعليهم شخصياً.

مقالات متعلقة