الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 00:02

البطش وقدورة فارس يشيدان بدور احمد الطيبي في اطلاق سراح خضر عدنان

كل العرب
نُشر: 21/02/12 21:23,  حُتلن: 21:29

خالد البطش:
تحية أخوية شامخة للأخ النائب أحمد الطيبي على وقفته وجهوده

قدورة فارس:
 نفخر بالمناضل أحمد الطيبي الذي كان معنا في جهد الساعات الأخيرة لهذا الإنجاز المشرف

النائب احمد الطيبي:
اي معركة بين اسير مضرب عن الطعام وبين سجانه فإن النصر للاسير لا محال مهما كانت النتائج وهذا ما كان

شارك النائب أحمد الطيبي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في بلدة عرابة في الضفة الغربية وهي بلدة الاسير خضر عدنان وذلك بعد التوصل لإتفاق بين السلطات الإسرائيلية يقضي بتخفيض 3 اسابيع من مدة محكوميته واطلاق سراحه في 17-4 وعدم تجديد الاعتقال الاداري ضده على أن يوقف إضرابه عن الطعام.



هذا ورحب قدورة فارس رئيس نادي الأسير بالنائب الطيبي قائلا: "نفخر بالمناضل أحمد الطيبي الذي كان معنا في جهد الساعات الأخيرة لهذا الإنجاز المشرف". فيما هتفت الجماهير بأعلى صوتها: "طيبي طيبي يا مغوار"، كما وقال خالد البطش عن الجهاد الإسلام يفي كلمته: "تحية أخوية شامخة للأخ النائب أحمد الطيبي على وقفته وجهوده". يذكر أنه كان الأسير خضر عدنان قد أعلن وقف الإضراب عن الطعام بعد 66 يوما. كما القى المحامي جواد بولس كلمة سرد فيها الاتفاق واشاد بصمود الاسير الشيخ خضر عدنان وتصميمه على الحرية. فيما رسخ قدور فارس اهمية النضال الذي قاده خضر عدنان وانتصر فيه.

الاستمرار بالنضال
اما الوزير عيسى قراقع فقد اشاد برمزية تاريخ الافراج وهو 17 نيسان يو الاسير معلنا ان الاحتفالات ستكون في عرابة بهذه المناسبة. وفي كلمته اما ابناء عرابة شدد النائب احمد الطيبي على "ان اي معركة بين اسير مضرب عن الطعام وبين سجانه فإن النصر للاسير لا محال مهما كانت النتائج وهذا ما كان.. واضاف: قلنا ان خضر اراد الحياة العزيزة الكريمة ورفض الاعتقال الاداري ووضع موضوعه على الاجندة العالمية بشموخ. واستطرد: كانت هذه ملحمة من اجل الحرية..نحن ملزمون بالاستمرار بالنضال ضد ملف الاعتقال الاداري بلا تردد . وشكر النائب الطيبي والد الاسير ابو خالد والعائلة التي من حقها ان تفخر بابنها كما ان عرابة والوطن فخورون فيه الى جانب احرار العالم.  واختتم الطيبي خطابه بالاية الكريمة : بسم الله الرحمن الرحيم "اذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير"..وشكر النائب الطيبي المحامي جواد بولص على دوره الوطني الكبير على مدى سنوات النضال من اجل الاسرى والمعنقلين.كما شكر كلا من الوزير عيسى قراقع وقدورة فارس من نادي الاسير. واستقبل جمهور عرابة النائب احمد الطيبي بحفاوة بالغة. وتحدث كذلك مندوب الجهاد الاسلامي والنائبين محمد بركة وعفو اغبارية من الجبهة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220118.57
BTC
0.51
CNY