الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 18:02

والدة الطفل المرحوم سبع عيسى (4 سنوات) من كفرقاسم: إبني دهس امام عيني مرتين

منى عرموش -
نُشر: 21/02/12 11:48,  حُتلن: 19:45

شرطة الشارون:

طفل من كفرقاسم يبلغ من العمر 3 سنوات وصل الى مستشفى بيلنسون ميتا وأقر الأطباء وفاته

الطفل تعرض لحادث دهس قرب بناية بلدية كفرقاسم وقام السائق بنقله الى المستشفى حيث يجري التحقيق معه

أفاد الناطق بلسان شرطة الشارون في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "طفلا من كفرقاسم يبلغ من العمر 4 سنوات وصل الى مستشفى بيلنسون ميتا بحيث أقر الأطباء وفاته" كما جاء في بيان الشرطة. وتابع الناطق بلسان شرطة الشارون في بيانه بالقول إن "الطفل تعرض على ما يبدو لحادث دهس قرب بناية المجلس المحلي في مدينة كفرقاسم أودى بحايته علما أن الشرطة باشرت التحقيق في الحادث". وقالت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب ان الضحية هو سبع عيسى البالغ من العمر أربع سنوات من كفرقاسم.


الطفل المرحوم سبع عيسى

الطفل تعرض لجروح خطيرة قبل إقرار وفاته
هذا وقال المضمد مجاهد نزال من مركز البقاء الطبي لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" الطفل تعرض لحادث طرق صعب عندما خرج من منزله، وقد أصيب في منطقة الرأس والصدر، وبإصابات أخرى في جميع أنحاء جسمه، وعندما وصلنا الى مكان الحادث قدمنا له الإسعافات الأولية ومن ثم نقلناه الى مستشفى بلنسون في بيتح تكفا وهناك قد أقر الأطباء وفاته"، وتابع قائلاً:" الطفل يبلغ من العمر 4 سنوات".


والدة الطفل تتحدث الى الشرطة- تصوير: موقع العرب.نت



سائق السيارة نقل الطفل إلى المستشفى
وقالت الشرطة التي تحقق في ملابسات الحادث ان الحادث "لم يكن حادث دهس وهرب بل ان "الشخص الذي دهس الطفل قام بنقله الى مركز البقاء الطبي، وهناك تم تقديم العلاج له، وتم توقيف السائق للتحقيق". وعلمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "الطفل الذي لقي مصرعه في حادث الطرق كان يتواجد في منزل جدته برفقة والدته وخلال تواجده هناك خرج من الباب الرئيسي لجهة الشارع الأمر الذي أدى الى دهسه. وذكرت سيدة لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" كنت منشغلة في العمل وفجأة سمعت أصوات صراخ عالية، وعندما خرجت رأيت عشرات من النساء اللواتي كنّ يصرخن وعندها علمت أن حادث دهس وقع في المكان". وذكر علي عيسى قائلاً:" حوادث الطرق في مدينة كفرقاسم آخذة بالازدياد، وعلى الرغم من نشر الوعي حول هذه القضية".

الشرطة تحقق في ملابسات الحادث
هذا وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، إنه:" وصل إلى مستشفى بيلنسون ظهر اليوم الثلاثاء طفل يبلغ من العمر 4 سنوات من سكان كفرقاسم وقد فارق الحياة بعد أن تعرض وعلى ما يبدو لحادث طرق كان قد وقع بمحاذاة بناية المجلس المحلي في كفرقاسم".
وقالت الناطقة بلسان شرطة الإعلام العربي لوبا السمري في بيان لاحق وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، إنه "واستكمالاً للتحقيقات في حادث الطرق الذي وقع في بلدة كفرقاسم تبين أن الطفل المرحوم الذي راح ضحية الحادث يبلغ من العمر 4 أعوام وإنه قد قام بعبور الشارع عندما صدمته مركبة عابرة"، واضافت "سائق المركبة وهو شاب يبلغ من العمر 25 عاماً من سكان البلدة وصل الى المستشفى، ويتم في هذه الساعة التحقيق معه من قبل ممتحني شرطة المرور في منطقة الشارون حول ظروف وملابسات الحادث برمته".

والدة الطفل: إبني دهس امام عيني
هذا، وحضرت الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، وتم احضار والدة الطفل القتيل التي ذكرت للشرطة كيفية وقوع الحادث. وخلال حديث والدة القتيل نزهة عيسى مع الشرطة قالت:" كنت عند والدتي أنا وطفلي سبع، وخلال تواجدي هناك ذهبت الى احد المحلات لشراء الخبز، وفجأة لحق بي طفلي ركضا على الاقدام، ودهس في وسط الشارع أمام عيني". وتابعت قائلة:" خلال تواجدي داخل المخبز سمعت صوت فرامل مركبة، بحيث كان طفلي قد تعرض للدهس وعلى الفور خرجت ورأيت طفلي يدهس امام عيني، حيث أن السائق فوجىء من الأمر وارتبك وعليه دهس ابني مجددا أمام عيني".

 
 صورة من مكان الحادث المؤسف

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.63
GBP
234940.77
BTC
0.51
CNY