الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

النائب دوف حنين: الكرة في ملعب الشاباك وهم الذين يمنعون تحرير المعتقل خضر عدنان

كل العرب
نُشر: 20/02/12 21:05,  حُتلن: 07:41

دوف حنين يتوجه الى الوزير مريدور المسؤول عن جهاز الأمن العام- الشاباك لاطلاق الأسير عدنان

دوف حنين: أي انفجار في المنطقة على هذه الخلفية يقع على عاتقهم

مريدور يعد بفحص الأمر على وجه السرعة

في تطور آخر لجهود النائب الجبهوي د. دوف حنين للتدخل من أجل اطلاق سراح الأسير الفلسطيني خضر عدنان توجه النائب حنين اليوم الإثنين بشكل مباشر الى الوزير دان مريدور وهو الوزير المسؤول عن جهاز الأمن العام- الشاباك لكي يقوم بالتدخل وإطلاق سراح الأسير الفلسطيني المضرب عن الطعام.

الاسير الشيخ خضر عدنان في اليوم الـ 47 من معركة الامعاء الخاوية
الأسير خضر عدنان

اطلاق سراح الأسير
النائب دوف حنين والذي قدم استجوابا مستعجلا لوزير الأمن الداخلي إسحاق أهرونوفيتش وسيقوم الوزير أهرونوفيتش بالإجابة عليه يوم بعد غدٍ الأربعاء تحدث اليوم بشكل مباشر مع الوزير أهرونوفيتش حول قضية الأسير خضر عدنان الا ان الوزير أهرونوفيتش اعتبر ان الكرة ليست في ملعبه وانما في ملعب الشاباك. وانه "لو أن الأمر متعلق به لكان أمر بإطلاق سراح الأسير عدنان ولكن القضية بيد الشاباك."
النائب حنين وبناء على الرد الذي حصل عليه توجه مباشرة الى الوزير مريدور والذي تحت سلطته يقع جهاز الشاباك الاسرائيلي وطالبه بالعمل على اطلاق سراح الأسير بأسرع وقت خصوصا وان الأسير عدنان بات معرضا لخطر حقيقي على حياته.

سبب الاعتقال والتهمه الموجهة له
النائب حنين أضاف خلال حديثه مع الوزير مريدور أنه لا يعقل الاستمرار باعتقال عدنان من دون توجيه أي اتهام واضح وصريح له وبشكل ينافي كافة حقوق الانسان مضيفا انه على عاتق حكومة اسرائيل وجهاز الأمن العام تقع مسؤولية أية تدهور إضافي بصحة الأسير عدنان أو الخطر على حياته. كما حمل النائب حنين الوزير مريدور شخصياً كمسؤول عن الشاباك مسؤولية الانفجار الذي سيحصل ليس فقط داخل السجون بل في المنطقة ككل ان حصل أي مكروه على حياة الأسير عدنان.
النائب حنين أضاف في حديثه انه كرجل قانون وانسان قبل أي شيء آخر لا يفهم ولا يقبل أي نوع من التسويفات في حل قضية الأسير عدنان معتبرا ان المطلب الأساسي للأسير عدنان والذي دفعه للأضراب عن الطعام هو التعامل القذر وغير الإنساني الذي تعرض له أثناء اعتقاله وكذلك حرمانه أبسط حقوقه الانسانية في إجراء قضائي عادل ومعرفة سبب اعتقاله والتهمه الموجهة اليه.
الوزير مريديور وعد النائب دوف حنين بالإجابة على اسئلته وتوجهه خلال اليومين القريبين.

الكنيست تقر مشروع قانون جديد للنائب دوف حنين حول النساء المعنفات
النائب دوف حنين

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
233871.57
BTC
0.52
CNY