الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 01:01

فعاليات الصحة في مدرسة المشهد التكنولوجية

كل العرب
نُشر: 20/02/12 14:04,  حُتلن: 15:38

نيروز عباس: الفعاليات هي نافذة اخرى لنا نستفيد من خلالها في امور حياتية تهمنا وقد وضعت المدرسة جانب الصحة والتوعية لها في سلم اولياتها

في اطار الفعاليات الاجتماعية التي تنظمها مدرسة المشهد التكنولوجية استضافت المدرسة سلسلة من الفعاليات الصحية التربوية. وقد اشتملت الفعاليات محاضرات حول العيون ووقايتها قدمها المختص، خالد دخل الله كما قام كل من الدكتور محمد شحادة والدكتور رياض جولاني بتقديم سلسلة من النحاضرات حول الاسنان .



وفي الاطار ذاته استقبلت المدرسة سيارة بنك الدم التابعة لنجمة داوود الحمراء حيث قدموا شرحا حول اهمية التبرع بالدم وقامت مجموعة من الطلاب والمعلمون بالتبرع. وفي حديث مع موسى عودة نائب مدير المدرسة قال: "إن هذه الفعاليات تكتسب اهمية كبيرة لما فيها من توعية لشبابنا بما بتعلق بالامور الصحية كذلك فإن هذا التواصل مع المؤسسات الصحية والاطباء له مردود ايجابي على المجتمع خصوصا في قضية التبرع بالدم. وقد عبر المشاركون عن استحسانهم للفعاليات وفي حديث مع الطالبة نيروز عباس قالت: "هذه الفعاليات هي نافذة اخرى لنا نستفيد من خلالها في امور حياتية تهمنا وقد وضعت المدرسة جانب الصحة والتوعية لها في سلم اولياتها فقد مررنا في المدرسة دورة اسعاف اولي وتلقينا شهادات مسعفين وهذا له انعكاس كبير على سلوكنا الصحي والوقائي في المجتمع". 

مقالات متعلقة