الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

الطيرة: نتائج مشرفة لطلاب المفتان بمسابقة القوى والميدان في معهد فينجت

كل العرب
نُشر: 18/02/12 14:19,  حُتلن: 14:46

النتائج النهائية كانت ممتازة حيث حققت طالبات مدرسة المفتان المشاركات انتصارات ومراتب مشرفة

اليوم التنافسي تخلل العديد من المحطات الرياضية كالقفز العالي القفز العريض الجري 60 متر الجري 600 متر الجري 800 متر ومسابقة الإرساليات للبنين والبنات ورمي الكرة الحديدية التي كانت للبنين فقط

ضمن الفعاليات التي تقوم وتشارك بها مدرسة المفتان في مدينة الطيرة، شارك طلاب وطالبات المدرسة يوم الثلاثاء الموافق 14/2/2012 بمسابقات "القوى والميدان" الرياضية القطرية التي تقام سنويا في معهد فينجت الرياضي بمدينة نتانيا لجميع مدارس مفتان في إسرائيل، وذلك بإشراف ومرافقة مربي التربية البدنية السيد احمد ناطور، وبمشاركة العديد من المدارس العربية واليهودية التي تنافست فيما بينها للحصول على مراكز متقدمة في هذا المجال.

تخلل هذا اليوم التنافسي العديد من المحطات الرياضية، كالقفز العالي، القفز العريض، الجري 60 متر،الجري 600 متر، الجري 800 متر، ومسابقة الإرساليات للبنين والبنات ورمي الكرة الحديدية التي كانت للبنين فقط.

مراتب مشرفة
وكانت النتائج النهائية ممتازة حيث حققت طالبات مدرسة المفتان المشاركات انتصارات ومراتب مشرفة جاءت كالتالي: المرتبة الأولى لمسابقة الجري مسافة 400 متر حصلت عليها الطالبة جنيف مصاروة ونالت الكأس باستحقاق. أما ميدالية المرتبة الثانية فذهبت للطالبة مريم نادي. كما واستحقت الطالبة جنيف مصاروة من الطيرة ميدالية أخرى بحصولها على المرتبة الثانية في مسابقه القفز العالي. وفازت الطالبة هبه مصاروه بالمرتبة الثالثة في المسابقة نفسها ونالت ميدالية اخرى. وفي نهاية المباريات حصلت طالبات الطيرة باستحقاق على المركز الثالث لكأس المجموعة الكلي للنقاط الذي بلغ 8 درجات. وقد أعربت مديره المدرسة بشرى دعاس في نهاية هذه المشاركة عن سرورها وسعادتها بهذا الإنجاز الرائع الذي أنجزه طلاب وطالبات المفتان، راجية للجميع المزيد من التقدم والنجاح على الدوام.

مقالات متعلقة