الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 05:02

الآلاف يخرجون في مسيرة تضامنية مع الأسير خضر عدنان في غزة

كل العرب
نُشر: 17/02/12 15:45,  حُتلن: 18:44

المشاركون رفعوا أعلام الفصائل والعلم المصري ورددوا شعارات منددة بسياسات إسرائيل ضد الأسرى وخاصة الشيخ عدنان

إسماعيل هنية رئيس الحكومة المقالة:

نحن على قناعة كاملة أن إرادة المجاهد عدنان هي المنتصرة بإذن الله وإرادة أسرانا وأبطالنا هي المنتصرة

نحن اليوم نقف في خندق واحد في صف واحد وراء احد رموز الأسرى الأبطال القائد عدنان خضر وهو يخوض معركة الأمعاء الخاوية

الشعب الفلسطيني بكل مكوناته وبكل فصائله ومن مختلف مواقعه الرسمية والشعبية لا يمكن أن يتخلي عن هؤلاء الأسرى الأبطال

خرج الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني في مسيرة جماهيرية حاشدة دعت إليها القوي الوطنية والإسلامية تضامنا مع الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام لليوم الثاني والستين على التوالي ضد إجراءات السلطات الإسرائيلية. وانطلقت المسيرة من أمام المسجد العمري بغزة بمشاركة إسماعيل هنية رئيس الحكومة المقالة وقادة الفصائل ووزراء بالحكومة المقالة تجاه مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر، كما رفع المشاركون أعلام الفصائل والعلم المصري ورددوا شعارات منددة بسياسات إسرائيل ضد الأسرى وخاصة الشيخ عدنان.

 

وقال إسماعيل هنية رئيس الحكومة المقالة: "نحن اليوم نقف في خندق واحد في صف واحد وراء احد رموز الأسرى الأبطال القائد عدنان خضر وهو يخوض معركة الأمعاء الخاوية والإضراب المفتوح عن الطعام تنديدا بالسياسات القمعية وبهذه الإرادة الجبرية التي تقضي بإبقاء هؤلاء الرموز خلف قضبان الاحتلال تحت مبررات واهية وملفات سرية تصنعها أجهزة المخابرات للانتقام من رموز الشعب الفلسطيني وتغيبهم عن معركة الفعل المباشر علي الأرض الفلسطينية وبين أبناء شعبهم الفلسطيني". واعلن اسماعيل هنية رئيس الحكومة المقالة أنه يجري اتصالات مع مصر لانهاء معاناة الاسير خضر عدنان.

فضح سياسة الإحتلال
وتابع هنية خلال المسيرة :" نحن على قناعة كاملة أن إرادة المجاهد عدنان هي المنتصرة بإذن الله وإرادة أسرانا وأبطالنا هي المنتصرة والشعب الفلسطيني بكل مكوناته وبكل فصائله ومن مختلف مواقعه الرسمية والشعبية لا يمكن أن يتخلي عن هؤلاء الأسرى الأبطال وخاصة الذين يخوضون المعركة من قلب هذا السجن الظالم ومن قلب هذه الزنازين". واضاف هنية للشيخ عدنان والأسرى:" نحن ومن خلفكم ونحن إلى جنبكم ونحن أمامكم وسنتحمل مسؤولياتنا كاملا في فضح سياسة هذا الاحتلال وفي كسر إرادة هذا المحتل وفي نصرتكم وفي العمل من اجل حريتكم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
234760.96
BTC
0.52
CNY