الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

مدرسة العزازمة "ج" تنظم أسبوع الصحة حول العقل السليم في الجسم السليم

كل العرب
نُشر: 17/02/12 14:59,  حُتلن: 15:06

مدير المدرسة الأستاذ ماجد أبو فريحه أكد من خلال الاسبوع على الأهمية القصوى التي تنتهجها المدرسة لتوثيق معالم الصحة السليمة والتغذية الصحية بين كادر الهيئة التدريسية وطلابها

نظمت مدرسة العزازمة "ج" أسبوع الصحة تحت عنوان " العقل السليم في الجسم السليم ". حيث شمل الأسبوع محطات مسهبة منها : صحة الأسنان، التغذية السليمة، أساليب منع السمنة، الأكل الصحي وغير الصحي ، عروض محوسبة ومن سيربح المليون والكثير مما يخص التغذية السليمة. مدير المدرسة الأستاذ ماجد أبو فريحه أكد من خلال الاسبوع على الأهمية القصوى التي تنتهجها المدرسة لتوثيق معالم الصحة السليمة والتغذية الصحية بين كادر الهيئة التدريسية وطلابها .



مركز التربية الاجتماعية، الأستاذ عارف أبو قويدر عبر عن شكره العميق لطاقم المعلمين الذين عملوا جاهدين في إنجاح هذا الاسبوع ولا سيما الإبداع الكبير من الطلبة وطاقم المعلمين المبدعين وكذلك أثنى بعظيم امتنانه للطاقم المهني وعلى رأسهم طاقم نتلي سيما المرشدة القديرة ابتسام الغفير التي برمجت نظاما غذائيا يوميا وأسبوعيا لشتى الطلاب كذلك شكرها على الفعاليات الوردية موضحًا الأثر البارز لهذه المسيرة مستقبلاً. كما واكب هذا الأسبوع الدكتور محمد الزبارقه المفتش من وزارة الصحة والذي أبدى إعجابه بهذا الأسبوع الصحي . نشير هنا انه في نهاية بحر أسبوع الصحة تم إنهائه بيوم قياسي شمل مأكولات بيتيه صحية كثيرة منها: العدس، المجدرة، مناقيش، زعتر، عصير حمضيات ،كوكتيل بالاضافة الى المشروبات الصحية.

مقالات متعلقة