رياضة وشبابSports

0-0 بين اللد والاخاء الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

التعادل سيد الأحكام في دربي العرب في الممتازة بين ابناء اللد والإخاء الناصرة

محمد كبها كابتن فريق أبناء اللد:

صحيح أننا كنا نطمع بالفوز في هذا اللقاء لكن على أثر ما جرى وابعاد لاعب الفريق فإن نقطة في مباراة دربي تعتبر ممتازة في هذا اللقاء ونأمل أن نعود الى مسار الانتصارات في الأسبوع القادم

أمجد سليمان كابتن فريق مكابي أخاء الناصرة :
 
بكل تواضع وروح رياضية فإن نتجية التعادل منصفة بحق الفريقين اللذين قدما روح رياضية عاليه يستحقان عليها كل التقدير


انفرد فريقا مكابي أخاء الناصرة وأبناء اللد بالتعادل السلبي في مباراة الدري العربي في الدوري الممتاز، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ24 لدوري الدرجة الممتازة والتي جرت اليوم.

المباراة جرت بأجواء عاصفة وماطرة على ملعب ضاحية هتكفا في مدينة تل أبيب أمام العشرات فقط من أنصار الفريقين في أجواء ماطرة وباردة. ولعل الأجواء الماطرة طيلة دقائق المباراة منعت الفريقين من تقديم الأداء المطلوب في مباراة متواضعة الاداء من قبلهما اذ اعتمدا بالأساس على مباراة تكتيكية والحفاظ على شباك نظيفة الأمر الذي أدى الى نهاية المباراة بالتعادل الابيض 0-0 ليضيف كل فريق نقطة واحدة لرصيدة والبقاء في قمة دوري الدرجة الممتازة واستمرار المنافسة على بطاقة الصعود.

 العودة الى مسار الانتصارات
هذا وبقي فريق أبناء اللد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ40 من المباراة بعد أن طرد حكم المباراة لاعب أبناء اللد افرتون بسسب ضربه لاعب دفاع فريق الناصرة. محمد كبها كابتن فريق ابناء اللد أعرب عن ارتياحه ومباركته بالنقطة التي استطاع الفريق أن يحصدها في هذا اللقاء خصوصاً أن فريقه لعب بعشرة لاعبين بمعظم دقائق المباراة، وقال للعرب :"صحيح أننا كنا نطمع بالفوز في هذا اللقاء لكن على أثر ما جرى وإبعاد لاعب الفريق فإن نقطة في مباراة دربي تعتبر ممتازة في هذا اللقاء وعلنا ونأمل في نفس الوقت أن نعود الى مسار الانتصارات في الأسبوع القادم".

الروح الرياضية
من جانبه أشار أمجد سليمان كابتن فريق مكابي أخاء الناصرة الى الروح الرياضية التي تمتع بها لاعبو الفريقين في مباراة دربي صعبة للغاية وقال إن التعادل كان منصفاً على حد قوله وأضاف يقول لموقع العرب :"بكل تواضع وروح رياضية فإن نتجية التعادل منصفة بحق الفريقين اللذين قدما روح رياضية عالية يستحقان عليها كل التقدير، نعود اليوم من هذا اللقاء الصعب بنقطة خارجية ثمينة، على أن نحصد ثلاث نقوط في المباراة البيتية القادمة أمام هبوعيل رمات غان في مباراة قمة بكل معنى الكلمة".

كلمات دلالية