الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

مهاجم برشلونة دافيد فيا يسعى للمشاركة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 17/02/12 18:54,  حُتلن: 21:47

الهدف الرئيسي لمهاجم البلوغرانا هو المشاركة في نهائي كأس ملك إسبانيا والسفر مع المنتخب الإسباني لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية (2012)

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مهاجم برشلونة دافيد فيا يسابق الزمن من أجل العودة إلى صفوف الفريق على الرغم من تحذيرات الأطباء له بخطورة ذلك مشيرة إلى نية اللاعب الإسباني في المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا في حال بلوغ هذا الدور.

وأشارت
الصحيفة إلى أن الهدف الرئيسي لمهاجم البلوغرانا هو المشاركة في نهائي كأس ملك إسبانيا والسفر مع المنتخب الإسباني لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية (2012) فيما سيكون الهدف الأبرز هو المشاركة مع برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.

إعداد تأهيل
وخضع الجواخي لخطة إعادة تأهيل مكثفة حيث أنه يتدرب على العمل البدني في المدينة الرياضية لمدة ست ساعات في اليوم فيما يذهب في المساء إلى عيادة تشيرون للخضوع لعلاج طبيعي من خلال الأجهزة الطبية المختلفة لتسريع عملية التعافي من الإصابة في الساق اليسرى. وستكون الخطة الأولية في ممارسة دافيد فيا للركض في نهاية فبراير / شباط الحالي فضلاً عن تقوية العضلات وزيادة كثافة التدريبات الخاصة في شهر مارس على أن يبدأ الخطة الأخيرة بلعب الكرة والانضمام للفريق الكتلوني في أوائل أبريل / نيسان المقبل.

 

مقالات متعلقة

Got