الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

مصرع مثقال اغبارية (15عاما) من أم الفحم متأثرا بجراحه بعد تعرضه للطعن

منى عرموش وابراهيم
نُشر: 17/02/12 12:03,  حُتلن: 22:01

العشرات من سكان مدينة الفحم يتواجدون في مكان الحادث معربين عن تذمرهم وسخطهم الشديد الى جانب وجهاء المدينة الذين هرعوا لتهدئة الخواطر تحسبا لأي ردود فعل لا تحمد عقباها

سامر إغبارية:

مدينة أم الفحم تحولت الى بلدة يكثر فيها العنف والجرائم وعلى الرغم من المظاهرات التي تقام أمام مركز الشرطة في البلدة

العنف والجرائم مازالت مستمرة بشكل لا يمكن السكون عنه والجهات المسؤولة لا تعمل بالشكل اللازم من أجل معالجة الظاهرة

 

أفاد الناطق بلسان شرطة الساحل عيران شاكيد في بيان عممه على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "الفتى البالغ من العمر 15 عاما من مدينة أم الفحم والذي أصيب بجروح حرجة في حادث طعن ظهر اليوم الجمعة، قد توفي في مستشفى هعيمق في مدينة العفولة متأثرا بجراحه" كما جاء في بيان الشرطة. وقال عيران شاكيد إن "ملف التحقيق قد نقل الى الوحدة المركزية (اليمار)". وأفادت مراسلة العرب أن القتيل هو الفتى المحروم مثقال إغبارية.


 صورة من مكان وقوع عملية الطعن

وأفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن العشرات من سكان مدينة الفحم في مكان الحادث معربين عن تذمرهم وسخطهم الشديد من هذا الحادث المؤسف. ويتواجد في منطقة الحادث أيضا وجهاء من مدينة أم الفحم الذين هرعوا لتهدئة الخواطر تحسبا لأي ردود فعل لا تحمد عقباها.

العنف والجرائم
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع سامر إغبارية قال: "للأسف الشديد فإن مدينة أم الفحم تحولت الى بلدة يكثر فيها العنف والجرائم وعلى الرغم من المظاهرات التي تقام أمام مركز الشرطة في البلدة الا أن العنف والجرائم مازالت مستمرة بشكل لا يمكن السكون عنه". وأضاف إغبارية: "الجهات المسؤولة لا تعمل بالشكل اللازم من أجل معالجة ظاهرة العنف، ويحملون بعضهم البعض مسؤولية ما يجري داخل مدينة أم الفحم، لذلك يجب أن يكون نضالنا مهنيا أكثر وأن نعمل بخطوات جدية كي نحارب العنف بكافة أشكاله".

اجتماع طارئ
وذكر موظف كبير في بلدية أم الفحم قائلا لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" من المتوقع أن تدعو ادارة البلدية الى عقد اجتماع طارئ، كي يتم اتخاذ الخطوات اللازمة لمعالجة الحادث الذي وقع اليوم، لا سيما وأن الحديث يدور عن فتى ما زال طالبا في المدرسة". واضاف الموظف الكبير قائلا:" لا احد يعرف حتى الان كيف وقع الحادث، وما هي الاسباب التي ادت الى ذلك، ونأمل أن نسيطر على الاجواء في ظل هذه الظروف الصعبة وغير المريحة".

هدنة 3 ايام
هذا وعلم مراسلنا من الشيخ هاشم عبد الرحمن أن لجنة الاصلاح قد توصلت الى هدنة مدتها 3 ايام بين الطرفين حيث أكد الشيخ هاشم ان عائلة المرحوم تجاوبت بشكل طيب وأخلاقي مع لجنة الاصلاح للإلتزام بالهدنة.

تفاصيل سابقة
وكان الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الجمعة: " إن الشرطة تلقت بلاغا حول إصابة فتى (15عاما) تعرض للطعن فيما وصفت إصابته بالحرجة" كما جاء في بيان الشرطة. وتابع عيران شاكيد الناطق بلسان شرطة الساحل في بيانه "تم نقل الفتى الى مستشفى هعيمك في مدينة العفولة لتلقي العلاج علما أن الشرطة فتحت تحقيقا في الحادث وتفحصه من كافة جوانبه" الى هنا نص بيان الشرطة.
 

المرحوم مثقال اغبارية

 



 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
238332.78
BTC
0.52
CNY