الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

إنتشال جثة أمل نجار (40عاما) من تحت الأنقاض بعد انهيار غرفتها في أبو سنان

أمين بشير -
نُشر: 17/02/12 07:37,  حُتلن: 16:11

تشييع جثمان المرحومة امل نجار في تمام الساعة الواحدة ظهراً الى مثواها الأخير في مقبرة القرية

الناطق بلسان سلطة الإطفاء في لواء الجليل الغربي:

استدعاء خبير الحرائق لمباشرة التحقيق في الحادث

الحريق نجم على ما يبدو جراء انفجار في بالون الغاز

إشتعال النيران في منزل ببلدة أبو سنان وانهيار جزئي للمبنى

إستفاق أهالي بلدة أبو سنان فجر اليوم الجمعة لاستقبال يوم أسود كغيوم السماء القاتمة التي تمطر بغزارة حزنا وألما هذا الصباح بعد وقوع نبأ وفاة المرحومة أمل نجار البالغة من العمر 40 عاما كالصاعقة على أهلها وجيرانها والبلدة بأسرها، إذ لم يخطر على البال أن يكون هذا اليوم مفجعا الى هذا الحد. وفي التفاصيل أفاد الناطق بلسان سلطة الإطفاء في لواء الجليل الغربي كما وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب فجر اليوم الجمعة أن " ستة طواقم من سلطة الإطفاء هرعوا الليلة الماضية الى منزل في بلدة أبو سنان بعد أن اشتعلت فيه النيران بالإضافة الى انهيار جزئي للمبنى" كما جاء في البيان.

وتابع الناطق بلسان سلطة الإطفاء بالقول إن "الحريق نجم على ما يبدو جراء انفجار في بالون الغاز بحيث تم إنتشال جثة سيدة كانت تحت الأنقاض علما أنه تم استدعاء خبير الحرائق لمباشرة التحقيق في الحادث" الى هنا نص البيان.

إخلاء المنازل
ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن 6 طواقم إطفاء عملت على إخلاء البيت المكون من 3 طوابق من سكانه، فيما حاولت إنقاذ المرحومة إلا أن الوصول إليها كان متأخرًا. وحاول الطاقم الطبي مساعدتها إلا أنه اضطر لإعلان وفاتها علما أنه تم قديم المساعدة لمصاب آخر من سكان المبنى. بدورها وصلت الشرطة وبدأت بالتحقيق في ملابسات الحادث، حيث يرجح أن يكون الانفجار قد وقع بعد تسرب الغاز في الطابق الأول وهو عبارة عن "سوبر ماركت".

تشييع المرحومة
يشار إلى أن المرحومة أم لثلاث أبناء ووقع الانفجار ما يقارب الساعة 2:10، حيث انهار سقف المنزل عليها مما لم يترك لها أي احتمال للنجاة خاصة وأن حالة من الصدمة والذهول تبدو على الجيران حيث لم يتوقع أحد وقوع كارثة مشابه. وسيتم تشييع جثمان المرحومة امل نجار في تمام الساعة الواحدة ظهراً الى مثواها الأخير في مقبرة القرية. هذا، ويخيم الحزن الشديد على قرية أبو سنان منذ انتشار الخبر المفجع الذي حل كالصاعقة على اهالي البلدة ، حيث عرفت المرحومة بحسن أخلاقها وعلاقتها الطيبة مع أهالي البلدة. 


المرحومة أمل نجار

 
صورة مؤثرة من انهيار المبنى بعد اشتعال النيران في منزل بأبو سنان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
221975.83
BTC
0.51
CNY