الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

ريال مدريد يجهز خطته لثلوج موسكو في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 16/02/12 11:35,  حُتلن: 15:34

نظام ريال مدريد يقضي الذهاب لمباراة دوري الأبطال قبل يوم واحد من المباراة ولكن ظروف البرد القارس الاستثنائية أجبرته على تغيير هذا النظام

ريال مدريد يستعد للتنافس بدوري أبطال أوروبا بشكل جدي وكبير خصوصا وأنه يمتلك معنويات عالية من تصدره للدوري الإسباني حتى الآن بفارق 10 نقاط عن منافسه برشلونة

ينوي ريال مدريد تحضير نفسه وتجهيز لاعبيه لموقعة سسكا موسكو في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بشكل جدي ومبكر خصوصا وأنه سيخوض المباراة يوم الثلاثاء المقبل وسط أجواء باردة للغاية حيث ستصل درجة الحرارة لأقل من عشر درجات تحت الصفر. وأعلن ريال مدريد أنه سيتوجه إلى العاصمة الروسية موسكو للقاء فريقها سسكا يوم الأحد أي قبل يومين من موعد المباراة من أجل تأقلم اللاعبين على اللعب في مثل هذه الأجواء.

وسيخوض ريال مدريد تدريبين على ملعب لوجينيكي في درجة حرارة أقل من 11 تحت الصفر، كما سيعمل على التأقلم على العشب الصناعي ودرجة البرد القارسة، وهو ما سيضعه في موقف صعب لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل هذه الأجواء. ومن المعروف أن نظام ريال مدريد يقضي الذهاب لمباراة دوري الأبطال قبل يوم واحد من المباراة، ولكن ظروف البرد القارس الاستثنائية أجبرته على تغيير هذا النظام.

التنافس بدوري أبطال أوروبا
وهذه هي المرة الثانية التي يسافر فيها ريال مدريد قبل يومين من المباراة حيث سبق وأن سافر في العام 2006 إلى العاصمة الرومانية بوخارست للقاء فريقها ستيوا بوخارست الروماني في دوري الأبطال. يذكر أن ريال مدريد يستعد للتنافس بدوري أبطال أوروبا بشكل جدي وكبير خصوصا وأنه يمتلك معنويات عالية من تصدره للدوري الإسباني حتى الآن بفارق 10 نقاط عن منافسه المباشر وغريمه التقليدي برشلونة.

مقالات متعلقة

Got