الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 17:02

عرض مسرحية عاصي الطرقات في مدرسة الشريف في طمرة

سعيد عثمان -
نُشر: 16/02/12 15:27,  حُتلن: 15:32

مركز الأمان على الطرق الاستاذ حازم أبو الهيجاء:

مسرحية مثل هذا النوع هي عبارة عن جزء من سلسلة الفعاليات التي تقدم للطلاب

واقع السير في وقتنا الراهن معقد ويتميز بزيادة عدد المركبات التي تسير على الطرق فالسلوك في الطرق لا يؤثر بقدر كبير على وقوع الحوادث أو منعها فحسب إنما يؤثر أيضا على جودة حياة الفرد والمجتمع بأسره

ضمن موضوع الحذر على الطرق وبالتنسيق مع طاقم التربية الإجتماعية في المدرسة وممثلة الحذر على الطرق في مدرسة الشريف د في طمرة، تم عرض مسرحية عاصي على الطرقات الهادفة إلى زيادة الوعي المروري لدى الطلاب وتذويت قيم وعادات تتعلق بعبور الشارع من الأماكن المعدة وفق القوانين والتعليمات. وتأتي المسرحية من انتاج مسرح الكفرون بعنوان "عاصي الطرقات" بمشاركة طلاب لصفوف الخوامس والسوادس والتي تهدف توعية الاولاد عن أماكن اللعب الآمن، وكيفية العبور السليم حيث نالت إعجاب الادراة والمعلمين وكذالك الطلاب.

وفي حديث مع مركز الأمان على الطرق الاستاذ حازم أبو الهيجاء قال: "مسرحية مثل هذا النوع هي عبارة عن جزء من سلسلة الفعاليات التي تقدم للطلاب". وأضاف الاستاذ "واقع السير في وقتنا الراهن معقد ويتميز بزيادة عدد المركبات التي تسير على الطرق، فالسلوك في الطرق لا يؤثر بقدر كبير على وقوع الحوادث أو منعها فحسب إنما يؤثر أيضا على جودة حياة الفرد والمجتمع بأسره".

مقالات متعلقة