الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

طلاب مدرسة السلام في سخنين بزيارة تعليمية الى شركة جوجل

كل العرب
نُشر: 16/02/12 12:47,  حُتلن: 12:59

الجولة التعليمية تهدف لتشجيع الطلاب للنظر إلى المستقبل بصورة جيدة والتفكير جيدا عند اختيار مهنة المستقبل

مدرسة السلام تسعى دائما لزرع روح العلم والتكنولوجيا في طلابها وهذه الزيارة هي سلسلة من زيارات تكنولوجية تعليمية مستقبلية

"على المعلم أن يسعى لتحقيق احلام طلابه في شتى الوسائل للوصول الى الهدف المنشود"،هذا ما قاله الاستاذ عبدالله خلايله من مدرسة السلام سخنين. "حلمي ان اصل الى جوجل" بعض من احلام الطلاب ولتحقيق هذا الحلم وبدعم ومساعدة من مدرسة السلام ومديرها الاستاذ ابراهيم غنايم في سخنين قام الطلاب مدرسة بزيارة تعليمية الى شركة جوجل اسرائيل من اجل الوقوف عن كثب على عمل هذه الشركة. اذ تخللت الزيارة عرضا موسعا عن طريقة عمل الكثير من المنتوجات وكيفية تطويرها لتصل الى المستهلك، قامت الشركة بعرض الأسس الرئيسية في عمل اليوتيوب، جوجل خروم وعمليات بحث جديدة لشركة البحث وكيفية استقاء المعلومات من المواقع المختلفة.



هذه الجولة التعليمية تهدف لتشجيع الطلاب للنظر إلى المستقبل بصورة جيدة والتفكير جيدا عند اختيار مهنة المستقبل، هذا ما قاله مدير المدرسة الاستاذ ابراهيم. مدرسة السلام تسعى دائما لزرع روح العلم والتكنولوجيا في طلابها وهذه الزيارة هي سلسلة من زيارات تكنولوجية تعليمية مستقبلية ستتم في الشرك العالمية الاخرى. المدرسة بصدد تتمة هذا المشروع ليشمل امريكا ودول اخرى وللمساعدة في خلق روح التكنولوجيا الجديدة في المجتمع.

رفع المستوى العلمي
مدير المدرسة الاستاذ ابراهيم غنايم بارك في هذه الخطوة ووعد في الاستمرار ودعم مثل هذه الأفكار التي من شأنها رفع المستوى العلمي والتكنولوجي للطلاب. "على الطالب ان يفهم المستقبل " هذا ما قاله الأستاذ حمد ابو ريا نائب المديرالذي رافق الطلاب في الجولة. قام في تنظيم والاشراف على هذه الجولة الأستاذ عبدالله خلايله ضمن سفره الى الولايات المتحدة وشركة جوجل بعد اختياره معلم الدولة الاول في اسرائيل، اذ وخلال الجولة عّرف الطلاب على الأقسام المختلفة للشركة وطريقة عمل هذه الشركة العملاقة وكيفية سير العمل في الاقسام المختلفة.
في نهاية الجولة تم توزيع جوائز رمزية من قبل الشركة لمشاريع طلابية في مجال تكنولوجيا المعلومات.

مقالات متعلقة