الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

الزوج الجدي يحب في المرأة الذكاء ويحترم إنسانيتها والقوس رجل عطوف ودافىء

كل العرب
نُشر: 14/02/12 17:40,  حُتلن: 20:20

الإرتباط يكون تقليدي مع برج الجدي إلى أبعد الحدود حتى أنه يحاول مسايرة كبار السن لدرجة تشعرك يوم زفافك انك في فلم أبيض وأسود

القوس
إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج القوس فإنك بالتأكيد سوف تقعين في حيرة، فهو من جهة يبدي حبه لك بكل صراحة ووضوح ومن ناحية أخرى قد يطلب منك أن تغيري أمراً أساسياً في عالمك من أجله، لكن يا عزيزتي إن كنت تحبين هذا الرجل فستجدين نفسك تحضرين له كل رغباته دون تثاقل وإنك لن تندمي على ما تنازلت عنه من أجله لأنه رجل عطوف وحسه الدفاعي تجاهك قوي يحيط عالمك فإنك في حماية تامة معه ولن يستطيع أحد حتى التفكير بإيذائك، الارتباط الرسمي قد يتسم بكل شيء إلا الرسمية فهو يحب التغيير والخروج عن الروتين الملل.


صورة توضيحية

الجدي
إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الجدي فإنك بالتأكيد تتمتعين برزانة و هدوء لا مثيل لهما. إن هذا الرجل يعشق المرأة التي تحافظ على أنوثتها وهندامها وأناقتها في كل الأوقات ويحب في المرأة الذكاء ويحترم إنسانيتها ويعطيها مساحتها التي تمكنها من الإبداع في المجالات التي ترغب بها في حياتها، إلا أنه لا يساوم على واجبات العائلة والأولاد و يرى أن المرأة هي أم بالدرجة الأولى وزوجة في الدرجة الثانية. الإرتباط يكون تقليدي إلى أبعد الحدود حتى أنه يحاول مسايرة كبار السن لدرجة تشعرك يوم زفافك انك في فلم أبيض  وأسود.

مقالات متعلقة