الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

مشروع ميخائيل يحلق في سماء مدرسة اورط الشاملة على اسم حلمي شافعي عكا

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 14/02/12 11:00,  حُتلن: 11:03

المشروع يحتوي على عدة مواضيع مثل تحسين الذاكرة وقراءة شريعة وتفكير ابداعي وتفكير علمي حديث وتفكير رياضي وانترنت

تم افتتاح مشروع ميخائيل في مدرسة اورط الشاملة على اسم حلمي شافعي عكا لطبقة العواشر وذلك يوم الاربعاء 8.2.2012 باشراف الاستاذ عبد الرزاق حسن وباشتراك 47 طالبة. وهذا المشروع يطبق طريقة تربوية خاصة وثورية في مجال التربية في اطار قسم شاحار في وزارة التربية والتعليم ويحتوي على عدة مواضيع مثل تحسين الذاكرة وقراءة شريعة وتفكير ابداعي وتفكير علمي حديث وتفكير رياضي وانترنت وتحضير للتعليم العالي وتطوير التفكير الايجابي وتقوية النظرة الذاتية. 
 

 

هذا وقد تم تحضير الطلاب من خلال لقائين الاول مع الطلاب والثاني مع الاهالي والطلاب لشرح اهداف المشروع ومناقشة اسئلة الاهالي وقد كانت الاجواء في اللقائين رائعه وايجابية والمشروع عبارة عن 14 لقاء مدة اللقاء 4 ساعات وسيقام حفل تخريج للطلاب في نهاية المشروع.
هذا وقد تحدث الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة مع الطلاب المشتركين مباركا هذه الخطوة وحثهم على الاجتهاد والعمل بجدية حتى يحققوا الهدف المنشود. واشرف على تنظيم المشروع الاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية والمعلمة سوزان زيدان مديرة بيت التاسع والعاشر والاستاذ نبيل زيدان المدير الاداري بالمدرسة وقام بالتسويق المعلمة اسلام زكور مسؤولة الحوسبة بالمدرسة.


 

مقالات متعلقة