الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

بر الوالدين: ورشة عمل طلائعية في ثانوية ابن رشد كفركنا

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 13/02/12 13:18,  حُتلن: 13:27

للمستشارة التربوية هبة عواودة قامت بعرض فيلم مؤثر عن بر الوالدين هز مشاعر الحضور

اقامت المدرسة الثانوية ابن رشد ورشة عمل نموذجية في موضوع "بر الوالدين" ضمن سلسلة فعاليات تربوية تهدف الى تعزيز العلاقه بين الاهل والابناء والمدرسة وتفعيلها بالشكل الصحيح .
وادار الورشه المربي أيمن خطيب حيث قام بالترحيب بالاهالي اللذين حضروا للمشاركة بالورشة واثنى على الدور المميز لقسم المعارف والثقافة وعلى الجهود الكبيرة التي قامت بها المستشارة التربوية في المدرسة هبة عواودة من اجل انجاح الفعاليات المختلفة في المدرسة، كما واشاد بطلاب العاشر 5 "مبار" الذين شاركوا بحماس وايجابية في هذه الورشة.

رفع مستوى البجروت
الكلمه الثانية كانت لرئيس قسم المعارف والثقافة في المجلس المحلي الذي حيا مثل هذه الفعاليات واشاد بعمل الطاقم المدرسي الذي عمل على انجاز هذه الورشات ثم قام بعدها باستعراض اهم الانجازات في الجهاز التعليمي خاصة رفع مستوى البجروت وحصول كثير من طلاب المدرسة على علامات مميزة في امتحان البسيخومتري وحصول الكثير من طلاب المدرسة على منحة التخنيون "نوعم". أما الفقرة المركزية في الورشة فكانت للمستشارة التربوية هبة عواودة حيث قامت بعرض فيلم مؤثر عن بر الوالدين هز مشاعر الحضور، تلاه فعاليات شيقة بين الاباء والابناء هدفت الى تعزيز صفة الانصات والاحترام المتبادل بين الطرفين.
في نهايه اللقاء ابدى المشاركون اعجابهم بورشات العمل التي تمرر في المدرسة واثنوا على عمل الطاقم التربوي في المدرسه. وشدد المربي خالد مقاري مركز صفوف "مبار" في المدرسه على اهمية التكثيف على هذا النوع من الفعاليات واشاد الى اهميه استغلال كافة الموارد وعلى رأسها صفوف "المبار" .
 

مقالات متعلقة