الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

تنظيم فعاليات مختلفة في مدرسة التيراسانطة في الناصرة تحت عنوان"يوم الانترنت الأمن"

كل العرب
نُشر: 12/02/12 20:11,  حُتلن: 02:18

المستشارتان التربويتان في مدرسة التيراسانطة غريس أبو نصار وحنان عطاالله قامتا بالتنسيق مع مديرة قسم الابتدائي لبنى اندريا المحترمة بتحضير فعاليات للتلاميذ حول موضوع الانترنت الأمن

اليوم تضمن فعاليات مختلفة منها محاضرة من قبل شرطي حول الجانب القانوني لاستعمال شبكة الانترنت ونصائح حول الإبحار الأمن وأضرار الانترنت كما وقام مجموعة من طلاب الصف السادس بإعداد شرائح عن الانترنت الأمن وعرضها للطلاب في الصفوف الدُنيا

برعاية مدير مدرسة التيراسانطة الناصرة، الأب أمجد صبارة المحترم، قامت المستشارتان التربويتان في المدرسة غريس أبو نصار وحنان عطاالله بالتنسيق مع مديرة قسم الابتدائي لبنى اندريا المحترمة بتحضير فعاليات للتلاميذ حول موضوع الانترنت الأمن.

 

وتضمن هذا اليوم فعاليات مختلفة منها محاضرة من قبل شرطي حول الجانب القانوني لاستعمال شبكة الانترنت، ونصائح حول الإبحار الأمن وأضرار الانترنت. كما وقام مجموعة من طلاب الصف السادس بإعداد شرائح عن الانترنت الأمن وعرضها للطلاب في الصفوف الدُنيا. وأيضا فعاليات أخرى كثيرة مختلفة، منها عمل خلالها تلاميذ الصفوف في مجموعات عمل للمناقشة والبحث.

الانترنت الأمن
واختتم التلاميذ هذا اليوم بمسابقة بين الصفوف في تحضير ملصقات عُلقت على جدران الممرات حول الانترنت الأمن بمساعدة المربيات والمعلمات المرافقات. أختتم اليوم بمحاضرة توجيهية هادفة للأهل قدمها مهندس الحاسوب بسام شحتوت. نشكر جميع القائمين على تحضير فعاليات هذا اليوم.

مقالات متعلقة