الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

شمسنا تشرق بأيدينا تحتفل بتكريم المتطوعين بحملة فحماوي وأفتخر

كل العرب
نُشر: 11/02/12 09:02,  حُتلن: 10:15

مدير مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا طارق بكر جبارين قام بتكريم المتطوعين والمتطوعات المشاركين بحملة فحماوي وأفتخر في لقاء احتفالي ختامي للمرحلة الأولى من حملة فحماوي وأفتخر

طارق جبارين قدم كلمة مختصرة للمتطوعين أثنى بالبداية على جهودهم بالحملة وركز على عدة نقاط جوهرية أبرزها دور الشباب الفحماوي بعملية التغيير وتركيزهم على التعليم وعلى مشاركتهم بمشاريع مدينتهم وخدمة بلدهم

في لقاء احتفالي ختامي للمرحلة الأولى من حملة فحماوي وأفتخر، قام مدير مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا طارق بكر جبارين بتكريم المتطوعين والمتطوعات المشاركين بحملة فحماوي وأفتخر.

 


افتتح اللقاء طارق جبارين كعريف للحفل وقام بالترحيب بالحضور وقدم لهم الشكر الكبير لتعاونهم ودعمهم لحملة فحماوي وأفتخر، حيث ذكر بأن هذه الحملة تأتي لخدمة شباب مدينة أم الفحم وكان لا بد من تواجد الشباب وعملهم فيها .

مواصلة الطريق
كما قام المبادر صبحي جبارين بتلاوة آيات كريمة تحث على حب الوطن والمحافظة عليه، وبعد ذلك تحدث عماد محاجنة أحد المشاركين الأساسيين بالحملة،  وعبر عن مدى إعجابه بأعضاء مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا وأن ما قدموه بهذه الحملة كان فوق كل التوقعات، كما شد من عزيمة الشباب لمواصلة الطريق التي انطلقت من خلال حملة فحماوي وأفتخر.

جهود الحملة
ثم قدم المبادرين هشام محاميد وصبحي جبارين فقرة إنشاد وطنية دينية على التوالي، وبعد ذلك قدم طارق جبارين كلمة مختصرة للمتطوعين، أثنى بالبداية على جهودهم بالحملة، وركز على عدة نقاط جوهرية أبرزها دور الشباب الفحماوي بعملية التغيير وتركيزهم على التعليم وعلى مشاركتهم بمشاريع مدينتهم وخدمة بلدهم، خاتماً كلامه بأن على كل واحد منا أن يتحلى بفكرة هامة وهي الاعتقاد والإيمان بالشيء لتحقيق أهدافه .

الهدف من المشاركة
وقبل ختام اللقاء كان الموعد مع فقرة قد تكون الأبرز في هذا اللقاء حيث تحدث جميع المتطوعين عن مشاركتهم بالحملة وعن النقاط الايجابية التي لمسوها من خلال عملهم بالحملة، وساد اللقاء جواً من الحماس والبهجة والفخر بالعمل الذي قام به المتطوعون. وبعد ذلك قدم مدير المبادرة طارق بكر جبارين شهادات الشكر والتقدير لجميع المتطوعين والمتطوعات المشاركين بحملة فحماوي وأفتخر، معللاً أن الهدف من هذه الشهادة ليس القيمة المادية ولكن الأهم هو القيمة المعنوية والكيفية .

ختام الحفلة
وبلفته متميزة ومفاجأة لمدير المبادرة طارق جبارين قدم أعضاء المبادرة هدية تعبيراً عن مدى شكرهم وامتنانهم للمجهود والعطاء المستمر الذي يقدمه لخدمة بلده ومجتمعه، وقد ناب عنهم المبادر محمد عبدالله لتقديم الهدية، وختام الحفلة كان تقسيم الكعك وتناول الحلويات والمشروبات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248233.75
BTC
0.51
CNY