الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 00:02

لجنة أولياء مدرسة ابن سينا في الناصرة تشجب اعمال العنف

كل العرب
نُشر: 11/02/12 22:06

لجنة أولياء امور الطلاب :

على  الاهل تحمل مسؤولية اعمال ابنائهم غير التربوية التى تضر بسلامة وامن ومصلحة الطلاب وطاقم المدرسة

عممت لجنة أولياء امور الطلاب في المدرسة الاعدادية ابن سينا بيانا على وسائل الاعلام وصلت منه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه"لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الاعدادية ابن سينا بالناصرة تشجب العمل الصبياني غير المقبول الذي قام به طالبان من طلاب المدرسة يوم الخميس الماضي من رش غاز الفلفل في احد الصفوف في المدرسة التي ادت الى اصابة 8 طلاب بشكل طفيف نتيجة استنشاق الغاز،وليس كما عمم الشرطة عن نشوب شجار في المدرسه ونتيجته تم رش الغاز".



وتابع البيان:" تم معالجة الموضوع بشكل مهني من قبل الطاقم التدريسي ومديرة المدرسة وبعض اولياء الطلاب وتم متابعة امور الطلاب المصابين حتى تحريرهم جميعا،وبهذا تستنكر لجنة اولياء امور الطلاب بمدرسة ابن سينا مثل هذه التصرفات غير المسؤولة وغير اللائقة في اطار المدرسة والتي لا تتناسب مع القيم والاخلاق وتضر بسلامة الطلاب والهيئة التدريسة.
 وأضاف البيان:"على الاهل تحمل مسؤولية اعمال ابنائهم غير التربوية التى تضر بسلامة وامن ومصلحة الطلاب وطاقم المدرسة وسير المسيرة التعليمية في المدرسة. ونطالب المسوؤلين بمعالجة الموضوع وإيجاد اطار مناسب لهذه الفئة من الطلاب الغير مبالين وغير الملتزمين بقوانين المدرسة.
وأختتم:" نحن لجنة اولياء الامور نساند طاقم المدرسة والمديرة في كل قرار لمصلحة ابنائنا ".

مقالات متعلقة