الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:01

شابة من مواليد برج الثور تطلب من تامر مجذوب توقعات برجها لعام 2012

كل العرب
نُشر: 11/02/12 17:59,  حُتلن: 13:49

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 

مرحبا أنا صبية مواليد 9.5.1990 برج الثور بدي أعرف كل التوقعات لسنة 2012 لبرجي...


صورة توضيحية

رد الفلكي تامر مجذوب: 
أنت من مواليد برج الثور وأعلمي أنك واقفة عند خيار أو أكثر منذ العام الماضي، لكن انتظارك قد انتهى. إنها سنة تقدّم وازدهار وستبقى أحداثها الإيجابية لسنوات عديدة. مواليد نيسان أبريل سوف تطالهم الفرص الثمينة بين الشهر الأول ونهاية آذار مارس. إذنْ، تجهّز للفرص الكبيرة هذا العام.

مهنيًّا وماليًّا: اعرف كيف تقرّر وتختار ولا تتسرّع في المشاريع المهنية، بل فكّر جيدًا بمصلحتك. لست من المغامرين ولا من المجازفين، لكن هذا لا يسمح لك بعدم درس العُروض والاستشارة قبل القبول والرفض. كن عاقلاً وناضجًا. بين حزيران وكانون الأول هناك أرباح مالية، فلا تتفاجأ بالمكافآت.
صحيًّا: انتبه وتحاشَ الأجواء المتوتّرة والمشحونة بالسلبيات. ابحث عن الهدوء واَرحْ أعصابك، فربما عليك مراجعة الطبيب إذا لزم الأمر في الشهر التاسع جرّاء التعب والإرهاق. اُخرجْ إلى الترفيه.

عاطفيًّا: من الواضح جدًّا أنه يتوجّب عليك أيها الثور الحرص على استقرار علاقاتك العاطفية، فلا تجازف بها ولا تستخف بها على الإطلاق. قد يحمل الكسوف قطيعة أو جفاء أو غيابًا لحبيبك. تكيّف مع الظروف وكن أكثر مرونة في إيجاد الحلول. إنها سنة التقدّم الشخصي.
توقعات الابراج كارمن شماس 2012,توقعات الابراج 2012

نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

مقالات متعلقة