الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

شادي يسأل تامر مجذوب عن التوقعات العملية لبرج العقرب لعام 2012

كل العرب
نُشر: 11/02/12 17:56,  حُتلن: 20:48

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 

مرحبا أنا شادي وبرجي العقرب بدي أعرف كل التوقعات المتعلقة بالحياة المهنية والعملية...


صورة توضيحية

رد الفلكي تامر مجذوب: عزيزي صاحب الرسالة سيكون النصف الاول من العام 2012 حافل بصلات وعلاقات مع اشخاص من ذوي النفوذ وغالبا هذه العلاقات كانت قد بدأت في النصف الثاني من العام 2011 وستستمر بنجاح في عام 2012.
بالتأكيد ستكون هناك ايضاً علاقات مستعادة مع المعارف والاصدقاء القدماء، ويعتبر هذا الاتجاه ايجابياً. كما أنه من الممكن استئناف العلاقات مع شركاء من المدن أو البلدان الأخرى. ومع ذلك ، فإن النصف الأول من العام قد يؤدي الى عدد من المشاكل الخطيرة. حيث لن يقوم بعض من أصدقائك أو معارفك بالوفاء بالتزماتهم تجاهك .، وقد يؤدي هذا الى الفوضى والنزاع. وقد تتعرض العلاقات مع الشركاء من المدن أو البلدان الأخرى الى صعوبات أيضا وعلى نحو دوري بهذا فان النجوم ، فإن النجوم توصي رجال الأعمال من برج العقرب إلى أن يكونوا أكثر انتباهاً لمرؤوسيهم في النصف الأول والثاني من عام 2012. اما الموظفين فان توقعات النجوم لبرج العقرب 2012 تحمل تطورات معقدة مع زملاء الوظيفة ، وسوء فهم مع البعض منهم. باختصار، سوف تكون هناك صعوبات كثيرة ، ولهذا من المفترض ان تكون مستعدا لها مسبقاً.. ولكن النصف الثاني سيحمل معه حلولاً لغالبية المشاكل هذه، اضافة الى تسوية بعض الامور المالية العالقة. اما أرباب العمل فان 2012 يمهد الطريق لمزيد من تطوير اعمالهم التجارية ، وعلى الموظفين من برج العقرب التفكير في عمل جديد. ومع ذلك ، سوف تكون هناك فرص للقيام بذلك حتى عام 2013.

نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

مقالات متعلقة