الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

سلمى تطلب من تامر مجذوب معرفة حظ برج القوس في العمل والعاطفة

كل العرب
نُشر: 11/02/12 17:51,  حُتلن: 11:20

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا أنا سلمى لو سمحت بدي أعرف كل ما يتعلق بحظ مواليد برج القوس من النواحي العملية والعاطفية وشكرا..


صورة توضيحية

رد الفلكي تامر مجذوب:
الحظ والنجاح في العمل:
قد يطارد مواليد القوس الفشل أحيانا وقد يصادفهم تجهم المحيطين وخذلان الأصدقاء في أحيان أخرى، لكن هذا لا يعني أبدا نهاية العالم فالحياة دائما ما تحمل معها مفاجآت ما كانت في الحسبان! من طبائع مواليد القوس الميالة للكسل والمحبة لمتع، ولعل في هذا ما يبرر تجاهلهم أحيانا لأسباب النجاح ورفضهم فرصا تبدو ذهبية في حينها؛ لذا عادة ما يكون مصير أغلبهم إما إحراز النجاح المبهر وحصد إعجاب الملايين أو التعثر والندم على ما فرطوا فيه من فرص كانت لتغير مجرى حياتهم إذا كانوا قد أحسنوا استغلالها حينها.
الحظ والحب: عادة ما ينال مواليد القوس إعجاب المحيطين إذا ما تعلق الأمر بالحب والعلاقات الحميمية، فالود وخفة الظل والمرح والإقبال على مباهج الحياة من أبرز صفاتهم الشخصية، إلا أن الاستقرار العاطفي لا يُصادفهم سوى في النصف الثاني من حياتهم، مما يعني أنهم يواجهون الفشل والحرمان العاطفي لفترة طويلة من حياتهم. لا يرجع الفشل هنا إلى الحظ بقدر ما يرجع إلى إيثارهم الحرية على الارتباط، وهذا لا يعني التهرب من المسؤوليات، إنما الحرص على الاحتفاظ بهدوء الحياة وثبات إيقاعها المعتاد. قد يفكر مولود القوس في الارتباط بدافع من التهور وحب المغامرة التي تتميز به شخصيته، إلا أنه لن يستمر طويلا على عهده بنفس الدافع.

نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

مقالات متعلقة