الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

فوز فريق النور الفحماوي على فريق ام الغنم بالنتيجة 2-0

كل العرب
نُشر: 11/02/12 16:03,  حُتلن: 02:20

مدير فريق النور عاطف تلس:
كانت لنا مباراة رجولية واخلاقية وقد إمتاز جميع اعضاء الفريق بدون استثناء حيث بدأ الفريق بمسار جديد

فاز فريق النور الفحماوي على فريق أم الغنم بهدفين نظيفيين حيث كان الفريق الفحماوي مسيطرا سيطرة شبه تامة بالشوط الاول وبدى الاصرار على اللاعبين الفحماويين بأخذ النقاط كاملة من هذه المباراة.
 

بالدقيقه السابعة كانت هجمة منسقة للنور الفحماوي تصل الكره الى علاء أقطم الذي يرسل صاروخ لترتطم بالقائم الايمن لحارس ام الغنم وترجع الكرة لحسين كساب الذي يسدد الكرة لكنها تعلو العارضة بقليل واستمر الضغط الفحماوي حتى الدقيقه 15 بهجمة لحسين كساب حيث مرر كرة عرضية بالمقاس التي الغت خط الدفاع لام الغنم ليتابعها محمود عبد الغفور إلى الشباك معلنا عن الهدف الأول المستحق للنور الفحماوي.
 
استمرار السيطرة
واستمر الهجوم الفحماوي لكن لسوء حظهم لم يتمكوا الفحماويين من مضاعفة النتيجه لينتهي الشوط الاول بالنتيجة  1-0 للنور الفحماوي. وفي الشوط الثاني لم يكن الوضع مغايراً حيث بقيت السيطره فحماويه وبالدقيقه 68 حسين كساب ينفرد بالحارس الذي يصد الكره ببراعه الى الخارج وبالدقيقه 75 محمود عبد الغفور يعرقل داخل منطقة الجزاء ليعلن الحكم ضربة جزاء ليتولها محمود عبد الغفور بنفسه ليسجل هدفه الثاني له ولنور لتنتهي المباراة بالنتيجة 2-0  لصالح فريق النور .

عودة بعد الكبوة
وفي حديث مع علي أبو ادريس لاعب النور الفحماوي قال: نحن بالطريق الصحيح حيث نرى جآشة الفريق المتماسك خصوصا الخط الدفاعي الذي يبعث الأرياحيه للفريق وعلينا بالاستمراريه لنحقق البطوله . ومن ناحيته قال مدير فريق النور عاطف تلس: كانت لنا مباراة رجولية واخلاقية وقد إمتاز جميع اعضاء الفريق بدون استثناء حيث بدأ الفريق بمسار جديد بعد أن كانت كبوة معينة ألمت بالفريق الا أنه استفاق سريعاً ليعاود للانتصارات.

 

مقالات متعلقة