الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:02

عرابة: ورشة ثقافية وفنية لطلاب النويديات برعاية المكتبة العامة

أمين بشير -
نُشر: 11/02/12 10:57,  حُتلن: 11:05

 احمد الصح قد قدم قراءة لمسرحية من انتاجه مع التأكيد على اهمية المثابرة لدى الطلاب والنجاح في الدراسة

نظم مدير المكتبة العامة في قرية عرابة البطوف الاستاذ نزار حلو ورشة عمل ولقاء خاصا لطلاب النويديات في القرية شمل ما يزيد عن مائة طالب وعدد من الاهالي والمعلمات، وذلك ضمن الفعاليات اللا منهجية التي تنفذها المكتبة العامة من فعاليات لطلاب المدارس وجمهور رواد المكتبة، حيث يتم شمل كل اسبوع قطاع معين من قطاعات طلاب المدارس والمؤسسات التربوية في البلدة.


ورحب نزار الحلو بالحضور مثمناً مشاركتهم الفعالة وشكر على الخصوص نائب رئيس المجلس المحلي مزار كناعنة ، وعضو المجلس المحلي أحمد صح والفنان محمود ابو جازي مدير المركز الثقافي البلدي على اسم محمود درويش لمشاركتهم ورشة العمل بالرغم أن السلطات المحلية قد اعلنت عن يوم الاربعاء اضراب عن العمل.
وقدم الفنان محمود أبو جازي للطلاب مقطع تمثيلي رائع بعنوان "أبو يوسف" ولاقت العرض استحسان الجمهور الذي تفاعل مع الفنان أبو جازي في حين القى مزار كناعنة كلمة باسم المجلس المحلي ثمن الجهد الكبير الذي يبذله مدير المكتبة العامة نزار حلو، كما وقدم الشكر لمفتشة التعليم في النويديات ومعلمات النويديات، وأكد أن المجلس المحلي سيبقى يرعى كل الفعاليات التي تنفذها المكتبة لما فيه الخير لطلاب القرية. وكان عضو المجلس المحلي احمد الصح "أبو شادي" قد قدم قراءة لمسرحية من انتاجه مع التأكيد على اهمية المثابرة لدى الطلاب والنجاح في الدراسة.
 

 

مقالات متعلقة