الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

تعادل مستحق في مباراة القاع بين تسور شالوم أمام كفركنا بهدفين

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 10/02/12 18:03,  حُتلن: 19:37

فريق تسور شالوم إعتمد على الهجمات المرتدة والسريعة حيث استغل ذلك اللاعب "اور شيزنجر" وترجم هدف التعادل في الدقيقة الـ 37 لينتهي الشوط بتعادل إيجابي 1-1

إستضاف الملعب البلدي في تسور شالوم مباراة مهمة في الدرجة الاولى والتي جمعت بين الفريق المحلي من تسور شالوم أمام مكابي كفركنا علما أن الفريقين بحاجة ماسة لكل نقطة للهروب من القاع الدوري.

هذا وجاءت المباراة سريعة خاصة من قبل الفريق الضيف من كفركنا بحيث سجل اللاعب "يتسحاق ناش" هدفه الأول في الدقيقة الـ 15 بعد سلسلة هجمات خطرة، وبعد الهدف كان هناك ضغط مكثف للفريق كفركنا بغاية تسجيل هدف ثان لكن أهدرت جميعها. هذا وبالمقابل إعتمد فريق تسور شالوم على الهجمات المرتدة والسريعة حيث استغل ذلك اللاعب "اور شيزنجر" وترجم هدف التعادل في الدقيقة الـ 37 لينتهي الشوط بتعادل إيجابي 1-1.
 
هدف التعادل
مع بداية الشوط الثاني كان هناك تراجع غير مفهوم بأداء كفركنا حيث استغل ذلك الفريق المحلي تسور شالوم مترجمين بهدف التفوق في الدقيقة الـ 55 من قبل اللاعب "اليران الكوبي"، بعد الهدف استفاق لاعبو كفركنا حيث ضغطوا على مرمى تسور شالوم ليحققوا ضربة جزاء من 11م تصدى لها اللاعب أمير غدير وسجل الهدف التعادل في الدقيقة الـ 84 لتنتهي المباراة بتعادل هدفين لكل منهما. 

مقالات متعلقة