الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

الثور له قدرة فائقة على الربط بين الماضي والحاضر والحمل يعشق النار

كل العرب
نُشر: 09/02/12 22:29,  حُتلن: 14:06

مواليد برج الثور يتمتع بقدرات كبيرة على القراءة عبر اللمس

مواليد برج الجوزاء يحاولون لما يمتازون به من ازدواجية في تركيبة شخصيتهم الوصول إلى حالة من التناغم التام

مصطلح "الحاسة السادسة" مصطلح متداول بين جموع الناس والمقصود به الإشارة إلى القدرة على الفهم والإحساس بما يتجاوز قدرات الحواس الخمسة. ويشاع أن لكل منا حاسة سادسة تختلف عن حواس السمع والبصر واللمس والشم والتذوق، وإن كان البعض يرى أن الحواس الخمسة تتضافر جهودها وإمكاناتها سويا لتكون الحاسة السادسة.

 
صورة توضيحية

ويجتهد الكثيرون في إيجاد الأداة والوسيلة المناسبة للتعبير عن أحاسيسهم والكشف عن إدراكهم للأمور الذي يفوق قدرات الآخرين، وهذا الأمر متعارف عليه منذ القدم. وتختلف وسائل الكشف عن الأسرار ومعرفة المجهول، ومن المعروف لدى الجميع أن للحاسة السادسة دوراً كبيرا في ذلك، حيث تختلف قدرات الفرد مع اختلاف طبيعة شخصيته وقدراته الذهنية، لكن أكثر ما قد يثير الاستغراب هو أن برجك الفلكي يحدد إذا كنت تمتلك الحاسة السادسة أم لا.

برج الحمل
من المعروف عن مواليد برج الحمل ارتباطهم بالنار وقدرتهم على الاسترشاد بلهيب النار في معرفة الخفايا. ويدعي البعض أن مواليد برج الحمل لدى بعضهم القدرة على قراءة ألسنة النار والتواصل معها، وهي قدرة خارقة قد يبرع البعض في استغلالها إذا ما توافرت الجدية.

برج الثور
يتمتع مواليد برج الثور بقدرات كبيرة على القراءة عبر اللمس وقد يستخدم البعض هذه الخاصية لجمع المعلومات والكشف عن بعض الأمور الغامضة. يذكر أن مواليد برج الثور لهم قدرة فائقة على الربط بين الماضي والحاضر من خلال مطالعة كف اليد.

برج الجوزاء
يحاول مواليد برج الجوزاء لما يمتازون به من ازدواجية في تركيبة شخصيتهم الوصول إلى حالة من التناغم التام. حيث يهوى مواليد الجوزاء القراءة ويتفوقون على غيرهم في قدرتهم على القراءة بفهم واطلاع تفوق قدرات غيرهم، خاصة في الكشف عن المعاني الخفية واستبصار ما قد يحدث في المستقبل.

مقالات متعلقة