الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

بمناسبة اسبوع الانترنت الآمن: شرطة مسجاف تحاضر في مدرسة المتنبي سخنين

أمين بشير -
نُشر: 09/02/12 14:21,  حُتلن: 18:42

أبدى الاهالي والطلاب تجاوبا كبيرا وفعالا مع المحاضرة المفيدة

تأتي هذه الخطوة تنفيذا لسلسلة خطوات وفعاليات متنوعة وشيقة خططتها ونفذتها المدرسة

بمناسبة أسبوع الانترنت الآمن لهذا العام استضافت مدرسة المتنبي سخنين، يوم الاربعاء الموافق 8.2.2012 وحدة الشرطة الجماهيرية -"مسجاف"، لإرشاد الاهالي والطلاب حول الإنترنت الآمن ومخاطره. والاساليب التي يجب اتباعها للوقاية والامان في شبكة الانترنت
تأتي هذه الخطوة تنفيذا لسلسلة خطوات وفعاليات متنوعة وشيقة خططتها ونفذتها المدرسة بهذا اليوم . فتوج هذا اليوم باستضافة هذه الوحدة ممثلة بالمحقق "ليف يافه" الذي شرح باسهاب عن ايجابيات وسلبيات الانترنت، فعرض قصصا من الواقع تؤكد أهمية وخطورة الانترنت في الواقع وخطورة الصور التي ترفع على الشبكة العنكبوتية لأنها قد تستخدم لأهداف غير اخلاقية وغير قانونية في بعض الأحيان.



زيادة الوعي للحاضرين
هذا وشرح المحقق عن مخالفي استعمال الانترنت في أمور تخالف الأمن والقانون، وأبدى الاهالي والطلاب تجاوبا كبيرا وفعالا مع هذه المحاضرة المفيدة.
وطرح الاهالي والطلاب العديد من الأسئلة التي تعكس تعطش طلابنا لمثل هذه المعلومات. كما شكر كل من مدير المدرسة الأستاذ حمد سيد أحمد ومركز الحوسبة في المدرسة الأستاذ حسن حيادري الشرطة على اهتمامها الحثيث لنشر الوعي المعلوماتي بين طلاب. وبعدها قدم مدير المدرسة للمحقق المحاضر درعا رمزيا للمدرسة تعبيرا له عن اهمية التواصل بين الشرطة الجماهيرية والمدرسة.
مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد افاد قائلا: هذا اليوم كان يوما حافلا بالنشاطات والفعاليات المختلفة للطلاب, ما تم تخطيطه تم تنفيذه على احسن وجه, مشاركة الشرطة في هذا اليوم كان ممتازا وساهمت في زيادة الوعي للحاضرين. كما اود ان انوه باننا كعادتنا اجرينا تقييما محوسبا لمعرفة مدى نجاح الفعاليات شمل الطلاب والمعلمين فكانت النتائج مشجعة للغاية.
مركز الحاسوب الاستاذ حسن حيادري اضاف قائلا: اشكر اولا ادارة المدرسة التي ترعى كعادتها الفعاليات والنشاطات التي تخدم طلابنا كما اشكر الشرطة الجماهيرية التي عودتنا ان تلبي النداء للمساعدة بما يخدم طلابنا واهالينا.

مقالات متعلقة