الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

أسبوع الانترنت الآمن في الاعدادية ب في شفاعمرو بعنوان: العائلة والانترنت

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 09/02/12 16:09,  حُتلن: 18:37

الاعدادية "ب" على اسم "عاطف خطيب" في شفاعمرو نفذت مجموعة فعاليات لطلاب المدرسة بمناسبة "أسبوع الانترنت الآمن" اشتملت على محاضرات وفعاليات داخل الصفوف

مدير المدرسة مازن أيوب افتتح الفعاليات وشكر المحاضرين على خدمتهم كما حث الطلاب على استخدام الانترنت بالشكل السليم وأدارت الندوتين مركزة العلوم في المدرسة المربية عايدة حاج علي

نظمت المدرسة الاعدادية "ب" على إسم "عاطف خطيب" في شفاعمرو هذا الأسبوع، مجموعة فعاليات لطلاب المدرسة بمناسبة "أسبوع الانترنت الآمن"، اشتملت على محاضرات وفعاليات داخل الصفوف. وعقدت يوم الإثنين الماضي ندوتين لطلاب صفوف التاسع والثامن في مركز أشكول بايس، تحت عنوان "العائلة والانترنت" وهو موضوع السنة، تناولت الندوتان أخطار استعمال الانترنت غير السليم ووسائل الوقاية والتعامل الآمن مع الانترنت.

 

وشارك فيهما كل من قائد الشرطة الجماهيرية الضابط سمعان سمعان، الأستاذ عبد الله خلايلة مركز منطقة الشمال في وزارة المعارف للانترنت الآمن، الأستاذ وائل خمايسي مرشد الحاسوب في المدارس، الدكتور كمال خوالد ممثل الأهالي والمستشارتان التربويتان في المدرسة فاتن كركبي- أبو حنا ولنا خليلي- ذ ياب.

إستخدام الانترنت
وكان قد افتتح الفعاليات مدير المدرسة، الأستاذ مازن أيوب الذي شكر المحاضرين على خدمتهم، كما حث الطلاب على استخدام الانترنت بالشكل السليم وأدارت الندوتين مركزة العلوم في المدرسة المربية عايدة حاج علي. ويذكر أن مفتش المعارف الدكتور حمد طربيه حضر خصيصا للمشاركة في نشاط يوم الاثنين، وحيى المدرسة ادارة ومعلمين وطلابا على هذا النشاط التربوي، مؤكدا بدوره على أهمية الانتباه لاستعمالات الانترنت.
 

مقالات متعلقة