الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:02

عزيزتي حواء:خمس طرق لتتألقي في عيد الحب

كل العرب
نُشر: 09/02/12 08:42,  حُتلن: 08:25

دراسة أمريكية أثبتت أن الرجال ينجذبون للون الأحمر وأنه يعكس أنوثة ورقة وعادة ما يرتبط بالرومانسية

الشعر الكثيف ملفت للنظر ويناسب الخروجات الرومانسية، على عكس ذيل الحصان الذي يوحي بالطفولة أو العملية

تفكرين في الكثير من التفاصيل قبل عيد الحب، ماذا أرتدي، كيف سيكون شعري، أي طلة تناسبني.. ستكون الإجابات على هذه الأسئلة أسهل بكثير عندما تتعرفي على ما يفضله الرجال أو يبحثون عنه في الحبيبة.

 
صورة توضيحية

ارتدي الأحمر:

أثبتت دراسة أمريكية أن الرجال ينجذبون للون الأحمر وأنه يعكس أنوثة ورقة وعادة ما يرتبط بالرومانسية.

الفستان الأحمر لسهرة عيد الحب
الشعر الكثيف:

مهما كانت ملابسك أنيقة، لن تكتمل طلتك إلا بشعر جميل، وهنا يقول خبراء التجميل أن الشعر الكثيف ملفت للنظر ويناسب الخروجات الرومانسية، على عكس ذيل الحصان الذي يوحي بالطفولة أو العملية، فيما توحي الكعكات وجذب الشعر إلى الخلف بضيق الوقت لدى المرأة وعدم اهتمامها بنفسها. ان لم تكوني تتمتعين بالشعر الكثيف، ينصح مصففو الشعر ببعض الحيل السهلة: بعد غسيل شعرك، جففيه جيدا بالفوطة ثم أضيفي موس الشعر بأطراف اصابعك على الجذور ودلكيها في حركات دائرية صغيرة، ثم استخدمي المجفف لتجفيف الأطراف ومشطي شعرك إلى الوراء. بهذه الطريقة سيبدو شعرك أكثر كثافة وحيوية.

الكعب العالي:

نعرف أنه غير مريح، لكن عادة ما يضفي الكعب العالي طولا لصاحبته يكمل أناقتها حتى لو كانت ترتدي الجينز، كما يمنحها هي نفسها الثقة وهي مفتاح إعجاب الرجل بها.

الابتسامة قبل المكياج:

تعرف كل فتاة تماما ما يناسبها من ألوان المكياج ومساحيق التجميل حسب لون بشرتها كما تعرف تماما ما يليق بشكل وجهها ويزيد من جمالها، لكن ما يزيد من جمالها في عيون الآخرين هو ابتسامتها، فلا معنى لوجه جميل لكن عابس أو غاضب. تذكري شيئين: الأسنان البيضاء، فالأسنان الصفراء أو رائحة الفم الكريهة كفيلى بإفساد طلتك وانجذاب الآخرين إليك. لو تعرضتي لأي موقف سخيف أو إحراج من الموجودين، لا تظهري غضبك، كوني مرحة وقومي بتحويل الموقف إلى كوميدي وتخطي ما حدث بالضحك ونضمن لكي تماما أن ذلك سيكون في صالحك.

أظهري حبك:

عادة ما تختلف اهتمامات الرجل عن المرأة، فهو لا يهوى الحديث والثرثرة النسائية، تحلي بالذكاء واعرفي اهتماماته وشاركيه فيها، فمثلا فريقه المفضل أو البورصة أو الأحداث السيسية، سيفاجأ باهتمامك وسيقدر محاولاتك في الدخول إلى عالمه لأنك بذلك تظهرين حبك له

مقالات متعلقة