الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

الحمل تناسبه رياضة الملاكمة وطبيعة الثور الترابية بطيئة الحركة تجعله يفضل التنزه

كل العرب
نُشر: 08/02/12 14:37,  حُتلن: 21:03

طبيعة مولود برج الجوزاء التي تجعله لا يتوقف عن التفكير ليلاً ونهاراً تحرمه من الاسترخاء

ربما تندهش إذا علمت أن للأبراج دوراً كبيراً في تحديد أي الرياضات الملائمة لك، والتي يمكن أن تحقق فيها ذاتك وتصل فيها إلى أعلى مستوياتها.
لذلك تعرف معنا، على الطبيعة الرياضية لكل برج وأنسب الرياضات له.


صورة توضيحية

برج الحمل
يناسب مولود برج الحمل رياضة الملاكمة فهو يحبها. إذا لم ينجح في ممارستها في إحدى صالات ممارسة الرياضة، فإنه يحاول ممارستها بمفرده. طبيعته النارية تجعله يكره الروتين، لذلك لا سبيل للتخلص من ذلك الإحساس سوى بممارسة هذه الرياضة. هذا بالإضافة إلى أنه يحب تجربة الأشياء الجديدة لهذا يمكنه ممارسة كرة السلة أو السباحة؛ فالمهم هو ألا تتوقف عن ممارسة الرياضة حتى تشعر بالتجديد والإيجابية.

برج الثور
مولود برج الثور يهتم بالجانب الجسدي والحسي في الحياة. فهو يحب الاستمتاع بكل شيء فيها. لكنه لا يهتم كثيراً بالرياضة، لهذا عليه توخي الحذر من وزنه حتى لا يكون مجبراً على زيارة صالات الرياضة. متعته تكمن في الحصول على حمام دافىء بعد يوم طويل من العمل الشاق. عناده يجعله يصر على إعادة لياقته البدنية. طبيعته الترابية بطيئة الحركة تجعله يفضل الخروج والتنزه بدلا من ممارسة الرياضة. لهذا من الممكن أن يذهب للتنزه مع أصدقائه وممارسة السباحة، المشي أو التزلج.

برج الجوزاء
طبيعة مولود برج الجوزاء التي تجعله لا يتوقف عن التفكير ليلاً ونهاراً تحرمه من الاسترخاء. لذا ينصح بممارسة رياضة اليوجا ويعتزل التفكير لفترة حتى يريح ذهنه. إذا لم يحصل على النتيجة المنشودة عليه بمتابعة أحد البرامج الرياضية. فهو يحتاج إلى ذلك ليفصل نفسه عن الإرهاق الذهني، وإذا لم يقم بممارسة الرياضة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً فعليه محاولة عمل ذلك أسبوعياً. يبحث دائماً عن الجديد وله اهتمامات عديدة؛ لهذا سوف يكون من السهل عليه ممارسة أنواع جديدة من الرياضات للتخلص من احساس الملل والإرهاق.

مقالات متعلقة