الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

شاب من مواليد برج الجدي يسأل الفلكي تامر مجذوب عن الوضع المهني الخاص به

كل العرب
نُشر: 06/02/12 13:18,  حُتلن: 16:11

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 

 انا مولود برج الجدي، بدي اعرف كل اشي عن وضعي المادي قبل الزواج.. وهل في استقرار في الوضع المادي او اي مشاكل راح تصادفني لقدام.


صورة توضيحية

رد الفلكي تامر مجذوب: الطموح هي الكلمة التي تميز مولود برج الجدي فهو يمتلك موهبة خاصة في إيجاد المهنة التي تناسبه ويسعى إليها بكل الوسائل حتى يحصل عليها. لا يمانع مولود الجدي في أن يبدأ من نقطة الصفر حتى يصل إلى القمة حيث إنه يعرف كيف يصل إلى ما يريد إذا وضع هدف أمامه ويسعى جاهد وبإصرار للوصول إلى طموحاته. القدرات الفائقة ، المثابرة ، الطموح والإحساس بالمسؤولية من أهم ما يميز مولود الجدي وهذه المميزات تؤهله لأن يحوز على أعلى المناصب القيادية مثل مدير مؤسسة أو شركة. الأمانة ، الإخلاص ، التفاني في العمل ، الرغبة في التقدم والوصول إلى القمة تجعله شخصا مميزا بين زملائه في العمل... العمل في الشئون الإدارية والمالية ، التعليم ، العقارات يعد من أفضل المجالات التي تناسب مولود برج الجدي.
مولود الجدي شخص منظم بطبعه ؛ فهو يستطيع تنظيم أوقاته وتدبير أموره المالية. بالرغم أنه يحب التسوق إلا أنه لا يسرف في الشراء فهو يشتري الأشياء القيّمة التي تكون لها أكثر من استخدام.

نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

مقالات متعلقة