الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

مولودة برج الثور تسأل الفلكي تامر مجذوب عن العلاقات العاطفية والحب

كل العرب
نُشر: 05/02/12 19:08,  حُتلن: 23:34

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 

مرحبا، انا من مواليد برج الثور .. بدي اعرف كل اشي بتعلق بموضوع الحب والعلاقات العاطفية، وكمان بدي اعرف شو مع علاقاتي بالعائلة.

 
صورة توضيحية

رد الفلكي تامر مجذوب: عزيزتي مولودة برج الثور لا توجد تأثيرات فلكيّة معاكسة هذه السنة وبالتالي لا داعي للقلق من أي اضطرابات أو تراجع. تستمّر العلاقة المتينة في متانتها وثباتها، أمّا الجديدة فتسير على طريق التقدّم والنمو لا سيّما إذا كانت النوايا صادقة. هنالك بالتأكيد بعض التقلّبات العابرة والتي قد تسبّب بعض الأزمات كتلك بين 16 كانون الثاني و 22 شباط أو خلال الفترة الممتدّة بين 11 أيار و 20 حزيران. كما قد تظهر مشاحنات وخلافات حادة بين 19 أيلول و22 تشرين الثاني.

الحب للمرة الأولى
أمّا العازب فيهتم هذا العام بالإستقرار وقد يقع في الحب للمرّة الاولى ويقرّر الارتباط قبل نهاية 2012.
أمّا عائليًّا فالظروف تتطلّب اهتمامًا بأفراد العائلة التي قد تحتاج الى رعايتك في شهر آب وأيلول وكانون الأول.
إنها سنة واعدة بحدث عائلي سعيد وربما بتغيير مكان الإقامة والسكن زواج، عمل، هجرة. كما تستمر الايجابيات حتى نهاية العام المقبل أي 2012.

تثبيت مواقعك!
بالإجمال، تدعوك هذه السنة إلى تثبيت مواقعك وتحديد هوّيتك، وقد تدهشك الأحداث والفرص التي تحوّل آمالك إلى حقائق، تمر الآن بفترة من وجودك، تبحث فيها عن الاستقلالية وتحقيق الأجمل والأسمى في حياتك الشخصية والمهنية، تشتد الانفعالات فتذهب نحو مشاريع تؤمّن لك السلام الداخلي إنها سنة جيّدة جدًّا تبشّر بالجديد وبالتقدّم وبالنجاح. إنها سنة واعدة تستحق منك كل المثابرة والمتابعة والجهود المكثفة، وقد يكون لنتائج ما تفعل في عام 2011، أثر كبير على مدى السنوات المقبلة من حياتك. 
 

نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

مقالات متعلقة