الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

الكنيسة الارثوذكسية تقوم تزور الشاعر العربي الفلسطيني سميح القاسم وتكرمه

كل العرب
نُشر: 05/02/12 21:06,  حُتلن: 21:19

الطائفة العربية الارثوذكسية قامت بتكريم الشاعر العربي الفلسطيني الكبير سميح القاسم وذلك بزيارة الى منزله في قرية الرامة

المطران حنا عطالله:

اسم سميح القاسم سيبقى دائما مصدر فخر واعتزاز لقرية الرامة ولهذه البلاد العزيزة على قلوبنا

كنيستنا الارثوذكسية كما كل الامة العربية تفتخر بالشاعر الفلسطيني الكبير سميح القاسم الذي كان يدعو دوما في اشعاره وكتاباته ومواقفه الى الوحدة الوطنية والى التسامح الديني بين كافة ابناء الامة العربية الواحدة والشعب الفلسطيني الواحد

الرامة – قامت الطائفة العربية الارثوذكسية اليوم الأحد بتكريم الشاعر العربي الفلسطيني الكبير سميح القاسم، فقد قام سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس يرافقه الاب جورج حنا ورئيس واعضاء المجلس الملي الارثوذكسي بزيارة الى منزل الشاعر الفلسطيني الكبير سميح القاسم في قرية الرامة الجليلية.

 

وقد تمنى الوفد لشاعرنا الكبير الصحة والعافية والقوة والشفاء الكامل من الوعكة الصحية وأن تكون سحابة صيف زائلة.سيادة المطران عطاالله حنا في كلمته قال بان كنيستنا الارثوذكسية كما كل الامة العربية من محيطها الى خليجها تفتخر بالشاعر الفلسطيني الكبير سميح القاسم الذي كان يدعو دوما في اشعاره وكتاباته ومواقفه الى الوحدة الوطنية والى التسامح الديني بين كافة ابناء الامة العربية الواحدة والشعب الفلسطيني الواحد ، مسلمين ومسيحيين ودروز.

تعزيز الالفة والمحبة
وقال سيادته باننا نعتبر الشاعر سميح القاسم مدرسة في الوطنية الصادقة وفي الانتماء العربي الاصيل، مؤكدا بان أسم سميح القاسم سيبقى دائما مصدر فخر واعتزاز لقرية الرامة ولهذه البلاد العزيزة على قلوبنا. اما الشاعر الكبير سميح القاسم فقد رحب بزيارة الوفد الارثوذكسي وانتهز هذه المناسبة لتهنئة الاب جورج حنا بمنصبه الكنسي الجديد، كما رحب بزيارة سيادة المطران المعروف بمواقفة الوطنية ودوره الرائد في تعزيز الالفة والمحبة والتسامح الديني بين كافة الطوائف والمذاهب حيث ينصهر الجميع في بوتقة واحدة هي الانتماء العربي الاصيل. كما أكد بانه يتمنى بان تكتحل عيناه برؤية الشعب الفلسطيني متمتعا بالحرية الكاملة التي يستحقها ويناضل من أجل تحقيقها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
240340.42
BTC
0.52
CNY