الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

مجموعة فالنتينو لربيع 2012 بين يديك فلا تفوتيه

كل العرب
نُشر: 05/02/12 16:21,  حُتلن: 07:23

مجموعة فالنتينو لربيع 2012 اشتملت على عدة أزياء بألوان محايدة تضمنت البيج الداكن والأسود

الفساتين باللون الأسود جاءت الزهور فيها بأشكال مختلفة منها ما تم تزيينه بزهور مفرغة كما رأينا في الفستان البيج

يعتبر اسم فالنتينو - بيت الموضة الإيطالي الشهير والعريق - ملخصا لكل ما تريده أي فتاة لكي تتألق بشكل غير مسبوق، فهو من أشهر بيوت الأزياء التي ما زالت تحافظ على التفاصيل والزخارف الرقيقة التي تميز أزياء الفتيات مع إضافة لمساتهم الخاصة لكي تكون متماشية مع روح العصر وعملية على عكس الاتجاه العام الذي يهمل تلك التفاصيل حتى تخرج الأزياء أحيانا قريبة الشبه بملابس الرجال. ولموسم ربيع 2012، يقدم بيت فالنتينو مجموعة أزياء رائعة في غاية التنوع نستعرض الموديلات التي جاءت فيها في هذا الموضوع.

نظرة عامة:
مهما حاول مصممو الأزياء وبيوت الموضة التجديد فيما يقدمون فإن هناك أفكارا عامة تعتبر من كلاسيكيات الموضة التي تخص كل موسم. فمثلا معروف أن موسم الربيع لا مكان فيه للألوان المحايدة (كالأسود والبيج والرمادي) وأن أزياءه تأتي مزينة بالزهور وبألوان زاهية. ولكن الذي يختلف من موسم لآخر هو طريقة تقديمة تلك الزخارف والألوان في موديلات جديدة. ولكن ما فعله بيت فالنتينو في مجموعته لربيع 2012 كان جديدا ومفاجئاً حيث اشتلمت المجموعة على ألوان وخامات جديدة لم تطرح في الربيع من قبل بهذا التركيز.

زهور بألوان محايدة في ربيع فالنتينو!!
اشتملت مجموعة فالنتينو لربيع 2012 على عدة أزياء بألوان محايدة تضمنت البيج الداكن والأسود. ولكي تناسب موسم الربيع، جاءت مزينة بالزهور على شكل تطريز أو باستخدام وحدات (موتيفات) زهور مفرغة من الدانتيل كما نرى في هذا الفستان لفترة النهار البيج القصير، بذيل على شكل فستونات، محدد الخصر، تزينه زهور على الكتف والخصر. أما الفساتين باللون الأسود، فجاءت الزهور فيها بأشكال مختلفة، منها ما تم تزيينه بزهور مفرغة كما رأينا في الفستان البيج. 

 

موقع العرب يفسح المجال امام جميع أصحاب الذوق الرفيع وكافة القاطنين في منزل أشبه بالخيال الساحر بنشر صور ديكور منزل العائلة ذات التصميم الرائع الشبيه بالتحف الفنية الإبداعية التي لا منافس لها.
لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: 
alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة