الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 07:02

نتائج المباريات الودية لكأس العالم


نُشر: 28/03/06 14:33

اكتسح الفريق الإيطالي لكرة القدم نظيره الألماني الذي سيستضيف كأس العالم القادمة بأربعة أهداف لهدف واحد في مباراة ودية جرت في مدينة فلورنسا كان فيها المنتخب الإيطالي سيد الموقف.
كرواتيا/ الأرجنتين
أمّا المنتخب الكرواتي فقد تغلّب على الأرجنتيني بثلاثة أهداف لهدفين حيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

سلوفاكيا/ فرنسا
و تمكن الفريق السلوفاكي من وضع حد لسلسلة الانتصارات التي حققها المنتخب الفرنسي حيث لم يسبق له أن هزم في أي من المباريات الثماني عشرة الأخيرة التي لعبها.

روسيا/ البرازيل
وفي موسكو كان الهدف الحظ الذي سجله اللاعب النجم البرازيلي رونالدو في النصف الأول من مباراة منتخب بلاده مع المنتخب الروسي كافياً لأن تسجل البرازيل نتيجة الفوز 1-0 في إطار استعدادات منتخبها لخوض تصفيات كأس العالم.

البرتغال/ السعودية
أمّا لاعب مانشيستر يونايتد كريستيانو رونالدو فقد سجل هدفاً في كل شوط من شوطي المباراة التي جمعت بين منتخبي البرتغال والسعودية حيث مكّن ذلك المنتخب البرتغالي من هزيمة نظيره السعودي بثلاثة أهداف نظيفة.

تشيكيا/ تركيا
وسجل اللاعب التركي أوميت كاران هدفين ثمينين في الدقائق الثلاث الأخيرة من مباراة فريق بلاده مع نظيره التشيكي حيث تعادل المنتخبان بنتيجة هدفين لكل منهما.

هولندا/ الإكوادور
وتغلب المنتخب الهولندي على الإكوادوري بنتيجة 1-0 سجله اللاعب الهولندي و هدّاف فريق فينورد ديرك كويات.

الولايات المتحدة/ بولندا
وهزمت الولايات المتحدة الأميركية بولندا بنتيجة 1-0 في كايسرسلوتن بفضل هدف المبارة اليتيم الذي سجله اللاعب كلاينت ديمبسي.

صربيا والجبل الأسود/ تشيلي
و تمكن مهاجم منتخب تشيلسي السابق ماتيجا كيسمان من تحقيق الفوز لمنتخب صربيا والجبل الأسود والذي هزم المنتخب التونسي بنتيجة 1-0.

اسبانيا/ ساحل العاج
أمّا اللاعب البديل في المنتخب الاسباني جوانيتو غوتيريتز فقد سجل هدفاً متأخراً في المباراة التي جمعت منتخبي اسبانيا و ساحل العاج حيث مكّن الهدف المنتخب الاسباني من الفوز بنتيجة 3-2.

إيران/ كوستاريكا
المنتخب الإيراني هزم نظيره الكوستاريكي بنتيجة 3-2 في مباراة ندين يخوض كل منهما نهائيات كأس العالم.
فقد توالى على تسجيل الأهداف نجوم المنتخب الإيراني علي كريمي وعلي دائي ووحيد هاشميان مما وضع المنتخب الإيراني في موقع القوة قبل نهاية النصف الأول من المباراة.
ورد كل من كارلوس هيرنانديز وداني فونسيكا بالتسجيل لفريقهما كما أنّهما هدرا العديد من فرص التعادل.

كوريا الجنوبية/ أنغولا
وفي ألمانيا تغلب منتخب كوريا الجنوبية على نظيره الأنغولي بنتيجة 1-0 حيث سجل اللاعب الشاب بارك تشو هدف الفوز و هدف المباراة الوحيد.

المكسيك/ غانا
أمّا المنتخب المكسيكي فقد حقق فوزاً صعباً على منتخب غانا بهدف و حيد سجله اللاعب غوليرمو فرانكو.

السنغال/ النرويج
وفازت السنغال على النرويج بهدفين لهدف واحد حيث تمكن لاعب خط الوسط بابكر غويي من تسجيل هدفي المنتخب السنغالي في اللقاء الذي جمع الفريقين في داكار يوم أمس الخميس.

مقالات متعلقة

Got