الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 20:02

الاخويين فايق وانس ناصر محاميد يمطرا الفرق بالاهداف دون رحمة

كل العرب
نُشر: 05/02/12 08:16,  حُتلن: 23:52

فايق ناصر محاميد يتميز هذا النجم والهداف البارع بسرعته الفائقة وتصويباته القوية ومحترف بتسجيل الاهداف بالدقائق القاتلة

انس ناصر محاميد النجم الفحماوي الصغير ابن 13 ربيعاً الملقب بالاعب الساحر وينادونه بإسم ניסי من شدة اعجاب مشاهديه بلمساته الفنيه وسيطرته على الكرة

الاخويين فايق وانس ناصر محاميد يتألقا ويثبتا للجميع بانهما نجمين كبيرين ويحرزا الاهداف دون أن يهابا اياً من الاسماء للفرق الكبيرة.


 
وهذه المره كانت الهزيمة النكراء من نصيب فريق النادي الكبير مكابي حيفا من هدف النجم والهداف البارع إبن مدينة ام الفحم فايق ناصر محاميد الذي كان يجلس على دكة الاحتياط عندما كان فريقه يتأخر بهدف بسبب وعكة صحيه ألمت به الا أنه ابى واصر أن يهزم المرض ويدخل كبديل قبل انتهاء المباراة بخمسة دقائق وفي اللمسه الاولى للكرة وإذ به يذهل الجميع بزج كرة قوية وقاتلة استقرت في عمق شباك الفريق الخصم.
 
نجم في الدقائق القاتلة
وبهذا الهدف للنجم الشاب ابن مدينة ام الفحم الذي يلعب في صفوف فتيان "נערים ג לביתר נס טוברק" لقد أهل فريقه الى الدور الثمن النهائي لمسابقة الفوز بكأس الدولة لعام 2012 وبهذا الهدف قد انهمرت الدموع من عيون الحيفاويون بإخراج فريقهم من مسابقة كأس الدولة . واصبح رصيده من الاهداف بالكأس والدوري 17 هدفاً. يتميز هذا النجم والهداف البارع بسرعته الفائقة وتصويباته القوية ومحترف بتسجيل الاهداف بالدقائق القاتلة .

لمسات كروية فنية
أما النجم الفحماوي الصغير ابن 13 ربيعاً انس ناصر محاميد الملقب بالاعب الساحر وينادونه بإسم ניסי من شدة اعجاب مشاهديه بلمساته الفنيه وسيطرته على الكره فقد امطر هذا المحترف الصغير يوم الخميس الموافق 1224 فريق الخصم بالاهداف دون رحمة ولا شفقه وزج في شباكهم 3 اهداف متتالية كما وشارك في تحضير هدفيين لزملائه وبالاضافه الى ذلك استطاع هذا النجم الشاب شد الانظار اليه عندما تعمد أن يداعب الكرة بلمساته السحرية والفنية على مدار دقائق المباراة ويمرر الكرات المتقنة والجميلة كلاعب هجوم وخط وسط كبير ويعبر اللاعب تلو الاخر بمجهود فردي دون أن يعيقه احد واستطاع ايضا ان يكتسب مداعبة حكم المباراة له بكلمة انت لاعب كبير وموهوب
ويتميز هذا الناشئ الفحماوي بالسيطره المطلقه على الكره ،تمرير الكرات بدقه ، تصويب كرات قاتلة واحراز الاهداف بالدقائق الاولى من المباريات . رصيده من الاهداف 14 هدفاً مع العلم أنه لاعب خط وسط بالاصل . وينتميا هاذيين الاخويين الى فريق ביתר נס טוברק נתניה باشراف المدرب الدولي שלומו שרף كلاً منهما يلعب في فريق وفق جيله في نفس النادي .

مقالات متعلقة