الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 21:01

تخطي الحواجز وتقريب القلوب: مباراة كرة قدم بين قدامى سخنين وقدامى منتخب فلسطين

عبد حسين- مراسل
نُشر: 03/02/12 21:06,  حُتلن: 22:54

تم تكريم الفريق الضيف بدروع من قبل فريق قدامى سخنين

مدير فريق سخنين نبيل حلاج رحب بالفريق الضيف:" أنكم في بلدكم سخنين، وأن مثل هذه الزيارات لا بد ان تكون بشكل دوري ودائم بين أبناء الشعب الواحد"

حل ظهر اليوم فريق منتخب قدامى طول كرم الفلسطيني الى نظيره قدامى سخنين، حيث تم استقبال أعضاء الفريق من قبل مدير الفريق نبيل حلاج،حيث تم ترتيب زيارة وجولة الى أهم المعالم التاريخية لمدينة سخنين.وبعد ذلك تم استقبال الفريق الضيف في استاد الدوحة من قبل فريق قدامى سخنين ومدير فريق اتحاد اناء سخنين شاهر خلايله.

تخطي الصعوبات
مدير فريق سخنين نبيل حلاج رحب بالفريق الضيف، وقال أنكم في بلدكم سخنين، وأن مثل هذه الزيارات لا بد ان تكون بشكل دوري ودائم بين أبناء الشعب الواحد.أما مدير فريق قدامى طول كرم نبيل عامر ،فقد شكر فريق قدامى سخنين على ما بذله من أجل هذه الزيارة وخاصة من حيث إصدار التصاريح اللازمة لدخول اعضاء الفريق، وقال كم نحن سعداء أن نكون بين إخواننا في سخنين، هذه البلد التي نحبها من أعماق قلوبنا، وهذا التواصل بين أبناء الشعب الواحد يجب أن لا ينقطع ويجب أن تدوم هذه الزيارات على مدار السنة.
وبعد الاستقبال وإلقاء عدة كلمات من الحضور من قبل ادارة الفريق وكانت كلمة للاعب عباس صوان الذي رحب بالضيوف واكد على التواصل وتقريب القلوب حتى لو كان في مجال الرياضة وبالرغم من تخطي الصعوبات لأخذ التصريحات الدخول وتغيب العديد من اللاعبين الفلسطنين لعدم حصولهم على التصاريح.
وقد تم تكريم الفريق الضيف بدروع من قبل فريق قدامى سخنين، وبعد ذلك تمت مباراة ودية بين الفريق، وقبل المباراة تمت قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الرياضة وكانت مبارة شيقة وقوية التي انته بفوز قدامى سخنين . ومسك الختام توجه الحضور لتناول وجبة عشاء على مائدة التاخي والمحبة على شرف هذا اللقاء الاخوي
 

مقالات متعلقة